فرست كورة
اخبار رياضية

الكواليني: كمال فريد قادر على الصعود مع مياه البحيرة

الكواليني
الكواليني

أكد ممدوح الكواليني مدير الكرة  للفريق الأول لنادي مياه البحيرة، على تفاؤله بالجهاز الفني الجديد بقيادة كمال فريد ومعه مصطفي بديوي المدرب العام، والمدرب منصورحسين عن ثقته الكبيرة في قدرات لاعبيه، في تحقيق الفوز خلال المواجهات القادمة ضمن منافسات دوري القسم الثالث.وأردف: ”الكواليني لا يشغلنا غير المواجهات القادمة وتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط وحجز بطاقة التأهل والصعود مبكرا”.

وشدد الكواليني علي مساندة ودعم مجلس إدارة مياه البحيرة وجميع أبناء النادي المخلصين من أجل أعادة مياه البحيرة لمكانته الطبيعية من جديد وتحقيق الهدف المنشود بالصعود الي الدورى الممتاز ب

واختتم  مدير الكرة تصريحاته قائلا: ” أن  أحمد شعبان رئيس الجهاز الفني لايبخل علي الفريق بأي شيء ويواصل دائما  تدعيم  الفريق البحراوي ماديا ومعنويا ولديه ثقة أن جميع اللاعبين سيكونوا على قدر المسئولية خلال اللقاءات المقبلة  لتحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز ب”، والعودة بنادي مياه البحيرة إلي مكانته الطبيعية من جديد وسط الكبار.

وينظم اتحاد الكرة بطولة دوري القسم الثالث لكرة القدم بمشاركة 176 فريقا بعد زيادة عدد الفرق عقب إلغاء قرار الهبوط بالموسم الماضي.

وقرر اتحاد الكرة حظر قيام اللجان الفرعية لدوري القسم الثالث بالمناطق ، قيامهم بتخفيض العقوبات أو إلغاء الإنذارات إلا بعد الرجوع للجنة المسابقات الرئيسية.

ومن المقرر أن يتأهل أوائل المجموعات الـ 12 لدوري القسم الثاني بعد إنتهاء منافسات دوري المجموعات بنظام الدورين.

وأكد اتحاد الكرة في لائحة مسابقات القسم الثالث حصول صاحب المركز الأول في كل مجموعة من دوري القسم الثالث وعددهم 12 على مبلغ 150 ألف جنيه.

كما قررت الجبلاية صرف مكافأة مالية قدرها 100 ألف جنيه لصاحب المركز الثاني من الترتيب العام لكل مجموعة، ويحصل ثالث كل مجموعة بالترتيب العام من المجموعات الأولى حتي الحادية عشر علي مبلغ 75 ألف جنيه.

وقرر اتحاد الكرة صرف مكافأة لصاحب المركز الثاني في المجموعة الـ 12 ”أ” شمال سيناء والمجموعة الـ 12 ”ب” مطروح مبلغ 75 ألف جنيه.

يذكر أن مجلس إدارة مياه البحيرة والشركة الراعية قد تعاقدوا مع كمال فريد  من أجل العودة إلى الانتصارات ضمن منافسات دوري القسم الثالث ومن اجل تحقيق حلم الصعود إلى دوري القسم الثاني.

القسم الثالث فيتو رياضة اخبار الرياضة مياه البحيرة الكواليني

اخبار رياضية