فرست كورة
كرة عالمية

يوفنتوس ضد أودينيزي.. كييزا يضاعف تقدم اليوفي يالهدف الثاني.. فيديو

يوفنتوس ضد أودينيزي
يوفنتوس ضد أودينيزي

سجل فيدريكو كييزا هدف يوفنتوس الثاني في مرمى أودينيزى، بالدقيقة 49 فى المباراة المقامة على ملعب "يوفنتوس آرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" بالموسم الجارى 2020-2021 لتصبح النتيجة 2-0 لليوفي.

ويدخل يوفنتوس مواجهة الليلة محتلا المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 24 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام نابولي، فيما يأتي أودينيزى في المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة.

ويقود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق يوفنتوس في مواجهة اليوم بجانب الأرجنتيني باولو ديبالا، فيما يغيب الإسباني ألفارو موراتا للإصابة.

ويسعى يوفنتوس للعودة للانتصارات من جديد في الدوري الإيطالي، بعدما اختتم العام الماضى 2020، متلقيا أكبر خسارة له هذا الموسم على يد فيورنتينا 3-0، خلال على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الكالتشيو.

ودخل يوفنتوس اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع: دانيلو - دي ليخت - بونوتشي - أليكس ساندرو

خط الوسط: بنتانكور - ماكيني - رامسي

خط الهجوم: ديبالا - رونالدو - كييزا

يوفنتوس ضد أودينيزي

وفقد فريق يوفنتوس 6 نقاط مرة واحدة فى مشوار المنافسة على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، بعدما خسر أمام فيورنتينا، كما فقد ثلاث نقاط أخرى بعد قرار الأولمبية الإيطالية بإعادة مباراته ضد نابولى فى الجولة الثالثة.

وسجل يوفنتوس ثالث أسوأ بداية في حقبة رئيسه الحالي أندريا أنييلي، على يد مدرب الفريق آندريا بيرلو الذي تم تعيينه قبل انطلاق الموسم كأول تجربة تدريبية له مع الفريق الأول، ليفرط الفريق في 15 نقطة من 14 مباراة هذا الموسم حيث سبق وتعادل أيضًا في 6 مباريات.

في المقابل، فشل أودينيزى في تحقيق الفوز في المواجهات الثلاث الأخيرة بالدوري الإيطالي، حيث تعادل مع كروتونى وأودينيزى بنتيجة 0-0 و1-1 على الترتيب، قبل أن يخسر في الجولة الماضية بينفينتو بهدفين دون مقابل.

 

 

يوفنتوس ضد أودينيزي اليوفي الدوري الإيطالي كريستيانو رونالدو يوفنتوس

كرة عالمية