فرست كورة
كرة عالمية

كلوب يطالب ليفربول بضرورة حسم صفقة ألابا

ألابا
ألابا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، طلب من مجلس إدارة ناديه ضرورة التعاقد مع لاعب بايرن ميونخ الدولي النمساوي ديفيد ألابا، الذي اقترب من الرحيل عن الفريق البافارى لتدعيم الدفاع المتراجع كثيرا فى الفترة الحالية بعد إصابة النجم الهولندي فيرجيل فان دايك.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية والمقربة من نادي ليفربول، أن كلوب يسعى بشدة للحصول على ألابا ولا يريد أن يتخلى مجلس إدارة ليفربول عن الأمل فى التعاقد مع المدافع الذي يمكن الاستعانة به في أكثر من مكان داخل الملعب كظهير أو قلب دفاع.

يأتي ذلك وسط التقارير التي تحدثت مؤخرا عن وجود اتفاق بين ريال مدريد وألابا، لكن يبدو أن كلوب يرى أن النمساوي هو اللاعب المثالي للتوقيع مع الريدز، نظرًا لقدرته على اللعب في العديد من المراكز إلى جانب أنه سيأتي مجانا بعد انتهاء عقده مع عملاق ألمانيا في الصيف القادم.

ويعاني ليفربول من أزمة دفاعية كبيرة هذا الموسم بإصابة الثنائي الأساسي فيرجيل فان دايك وجو جوميز، وهو ما ظهر بشكل واضح خلال خسارة الفريق أمس أمام مانشستر يونايتد بكأس الاتحاد الانجليزي 3-2.

ولم يستطع ليفربول حل عقدته القوية على ملعب أولد ترافورد الذى لم يتذوق الريدز طعم الفوز عليه بمنافسات كأس الاتحاد الانجليزى منذ عام 1921.

 

 

ليفربول كلوب بايرن ميونخ اخبار ليفربول الدوري الانجليزي

كرة عالمية