فرست كورة
اخبار رياضية

برنامج تأهيلي وبدني للاعبي الزمالك على هامش التدريبات

لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، برنامجا تأهيليا وبدنيا خاصا للاعبين على هامش مران اليوم الذي أقيم بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء. وأدى اللاعبون هذا البرنامج تحت إشراف بيدرو مدرب الأحمال بالفريق، حيث تم التركيز خلاله على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، ومعالجة الإرهاق، والوصول إلى الفورمة البدنية المطلوبة.

عقب ذلك أدى اللاعبون فقرة فنية تحت قيادة باتشيكو المدير الفني، ومدحت عبدالهادي المدرب العام تم خلالها التركيز على جوانب خططية، وجمل فنية، من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين يتولى كل مدرب واحدة.

عقب ذلك أدى اللاعبون تقسيمة قوية في جزء من الملعب، تم خلالها تنفيذ كافة الأمور الفنية التي تم التدريب عليها، وظهر الجميع في منتهى الجاهزية.

وكانت مباراة الزمالك وأسوان أنتهت بالتعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم من الاسبوع التاسع بالدوري.

الزمالك يطالب بالعدالة التحكيمية

وأصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بيانا رسميا تعقيبا على الأحداث الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز .

وجاء نص البيان على النحو التالي :-
”تطالب إدارة نادي الزمالك بالعدالة التحكيمية بجميع مباريات الدوري المصري الممتاز بجميع أطرافها خاصة الأندية المتنافسة على صدارة الدوري الممتاز رافضة كل ما يحدث من أخطاء تحكيمية وقرارات من اتحاد الكرة تنعكس بآثار سلبية على المنافسة الشريفة على لقب البطولة وترسخ مفاهيم التعصب بين الجماهير”.

”وتعرب الإدارة عن أسفها للأخطاء التي حدثت في مباراة الفريق الأخيرة أمام أسوان حيث تدخل طاقم التحكيم وتقنية الفيديو في إلغاء هدف مصطفى محمد ببداية المباراة فيما لم يتدخل الحكم ولا تقنية الفيديو في ركلة جزاء لإمام عاشور قبل نهاية المباراة أكدها جميع من شاهد اللعبة”.

”كما تعرب إدارة الزمالك عن استيائها من الأحداث التي شهدتها الساحة الكروية مؤخرا وتعديل بعض العقوبات بعد إصدارها دون أي سند قانوني لهذا التعديل والتبريرات غير المنطقية التي ساقها المسئولون باتحاد الكرة مما يفقد المسابقة عدالة المنافسة بها”.

وتشدد إدارة النادي على طلبها بضرورة تحقيق العدالة بين جميع أطراف المسابقة مما يضمن الصالح العام للمسابقة وليس لأحد أطرافها دون غيره.

في الوقت الذي أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي أن فريق أسوان خاض مواجهته أمامنا اليوم بشكل طيب وقدموا أداء جماعيا مميزا، موضحا أنه ليس معنى أن الزمالك لم يفز أنه أدى بشكل سيئ مشددا على أن الفريق قدم مباراة جيدة وسيطر على المباراة والتي كانت من جانب واحد.

أضاف باتشيكو بعد المباراة أن الزمالك كان ينقصه التوفيق، ولو لعب الفريق يومين متتاليين فإن الكرة لن تدخل المرمى مشيرا إلى أن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة، وأدوا بروح عالية ..                           متابعا: ”حاولنا بكل الطرق للتسجيل ولكن هذه هي كرة القدم وأهنئ اللاعبين على روحهم العالية”.

وقال باتشيكو: ”مدافعا الجانبين كانا يلعبان في وسط ملعب أسوان ثم دفعنا بشيكابالا، ورغم الزيادة الهجومية لكن حاولنا الحفاظ على النواحي الدفاعية بدون خلل .. وكل اللاعيبين أدوا النواحي الهجومية .. ولعبنا بطريقة منظمة ولكن غاب التوفيق، ومحمد أبو جبل لم يتصد لأي كرة حيث إن اسوان لم يهاجم أبدا وكان تمركزه دفاعيا”.

واختتم باتشيكو تصريحاته: ”نمتلك لاعبين مميزين جدا من النواحي الفردية ودائما نترك حرية الابتكار لهم، وكسبنا مباريات كثيرة بهذا الشكل ومازلنا في أول الدوري والمشوارلا يزال طويلا”.

الزمالك باتشيكو فيتو رياضة اخبار الزمالك اليوم

اخبار رياضية