فرست كورة
الدوري المصري

رسميا.. خالد جلال مديرا فنيا لفريق البنك الأهلي

خالد جلال
خالد جلال

 أعلنت منذ قليل لجنة الكرة برئاسة اللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي عن التعاقد مع خالد جلال المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك ليتولي منصب المدير الفني لفريق الكرة بنادي البنك الأهلي خلال الفترة المقبلة خلفا لمحمد يوسف.  

واستأنف فريق الكرة بنادي البنك الأهلي تدريباته الجماعية اليوم بعد العودة من الراحة عقب مباراة مصر للمقاصة في الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقاد تدريبات الفريق اليوم أحمد شعبان رئيس قطاع الناشئين بنادي البنك الأهلي.

وأقال مجلس إدارة نادي البنك الأهلي المدير الفني محمد يوسف وجهازه من تدريب فريق الكرة بنادي البنك الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة. 

وتمنى مجلس إدارة نادي البنك الأهلي التوفيق لمحمد يوسف وجهازه خلال الفترة المقبلة.

مباراة البنك الأهلي القادم
ويستعد فريق البنك الأهلي للمباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشر أمام فريق أسوان والمقرر لها 28 فبراير الجاري.

علق محمد يوسف، المدير الفني السابق لفريق البنك الأهلي، على رحيله عن الفريق، قائلًا إن النادي لم يتعاقد مع الاختيارات الأولى في كل المراكز داخل الملعب.

يوسف يعلق على إقالته
وأضاف في تصريحات لبرنامج ”الماتش” على قناة صدى البلد، أن البنك الأهلي كان يتعاقد مع المتاح من اللاعبين، مشيرًا إلى أن الفريق افتقد للخبرات بشكل كبير.

وأشار إلى أن هناك فارقا كبيرا بين البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا من حيث الصفقات، مؤكدا أنه أكد لمسئولي النادي أن البنك الأهلي لن يهبط هذا الموسم وهذا هو الهدف المعلن للإدارة.

وأوضح أن نتائج الدوري صعب توقعها نظرا لقوة المنافسة وتقارب المستويات.

ولفت إلى أن تجربة تدريب البنك الأهلي أضافت له خبرات كثيرة، موجها الشكر إلى إدارة البنك الأهلي.

ومن جانبه حرص اللواء أشرف نصار رئيس البنك الأهلي على توجيه الشكر إلى محمد يوسف مدرب الفريق على الفترة الماضية التي قضاها مع البنك الأهلي.

وقال نصار، إن مجلس إدارة النادي قيّم الفترة الماضية ووجد أن البنك الأهلي لم يحقق النتائج المرجوة ولذلك قرر توجيه الشكر إلى محمد يوسف وجهازه، مؤكدًا أنه لم يقصر في أداء عمله لكن غاب عنه التوفيق.
 

خالد جلال محمد يوسف فيتو رياضة الينك الاهلي

الدوري المصري