فرست كورة
كرة عالمية

روما يهزم براجا بثنائية وليستر يتعادل مع سلافيا براج في الدوري الأوروبي

نادي روما
نادي روما

رفض روما الإيطالي المفاجآت وحقق انتصارا بثنائية على حساب مضيفه سبورتينج براجا البرتغالي في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الخميس على الملعب البلدي ضمن منافسات ذهاب دور الـ31 من مسابقة الدوري الأوروبي، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في نفس الدور ببطولة "يوروبا ليج" يوم الخميس المقبل على ملعب استاد "الأولمبيكو" في العاشرة مساءاً بالعاصمة روما.

جاء هدفي فريق العاصمة الإيطالي روما عن طريق المهاجم البوسني إدين دجيكو في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، والإسباني بورخا مايورال في الدقيقة 86.

بهذه النتيجة اقترب روما خطوة هامة من التأهل للدور التالي حيث يكفيه التعادل أو الخسارة بهدف واحد في مباراة العودة او تحقيق الانتصار في المباراة على حساب ممثل الكرة البرتغالية.

وشارك في المباراة بديلاً في الدقيقة 71 النجم الإيطالي ذو الأصول المصرية ستيفان الشعراوي بدلا بيدرو رودريجيز بعد عودة من فترة احتراف في الدوري الصيني.

فيما فشل ليستر سيتي في العودة الى بلاده بانتصار بعدما سقط في فخ التعادل السلبي أمام سلافيا براج التشيكي في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 لمسابقة "يوروبا ليج" والتي أقيمت على ملعب " إدين أرينا".

ومن المقرر ان تقام مباراة العودة بين الفريقين في إطار مباريات العودة لنفس الدور على ملعب استاد "ووكرز" في تمام الساعة العاشرة مساء الخميس.

 

يوروبا ليج الدوري الأوروبي روما سبورتينج براجا ضد روما نادي روما

كرة عالمية