فرست كورة
اخبار رياضية

الانتر ضد جنوى.. لوكاكو يصنع التاريخ فى الدوري الإيطالي.. فيديو

لوكاكو
لوكاكو

سجل النجم البلجيكى روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان الإيطالى، رقما قياسيا بعدما أحرز هدفاً فى فوز "النيراتزورى" على ضيفه جنوى بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم، الأحد، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإيطالي للموسم الحالى 2020 – 2021.

وكشفت شبكة "أوبتا" العالمية، المتخصصة فى الإحصائيات والأرقام القياسية، أن هدف لوكاكو الذى جاء بعد 32 ثانية ضد جنوى يعد ثاني أسرع أهداف إنتر ميلان في الدوري الإيطالي منذ أن جمعت أوبتا هذا النوع من البيانات فى موسم 2004/2005، بعد هدف روميلو لوكاكو أيضاً فى سبتمبر 2020 ضد بينيفينتو الذى جاء بعد مرور 28 ثانية.

ورفع لوكاكو رصيده التهديفى بعد هدفه التاريخى مع الإنتر ضد جنوى هذا الموسم فى الدوري الإيطالي إلى 18 هدفا ليأتى فى المركز الثانى بقائمة هدافى المسابقة خلف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس صاحب الصدارة برصيد 19 هدفا.

 

الانتر ضد جنوى

أنهى إنتر ميلان الشوط الأول من المباراة متفوقا بهدف سجله النجم البلجيكي روميلو لوكاكو بعد مرور 30 ثانية فقط على بداية اللقاء، من تسديدة زاحفة سكنت على يمين حارس فريق جنوى، وفى الشوط الثانى أضاف ماتيو دارميان الهدف الثانى لفريق النيراتزورى فى الدقيقة 69 من زمن اللقاء من تسديدة قوية سكنت على يمين حارس جنوى، واختتم النجم التشيلى ألكسيس سانشيز ثلاثية إنتر ميلان فى الدقيقة 77 من ضربة رأسية.

ورفع إنتر ميلان الذى واصل صحوته رصيده للنقطة 56 فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، متفوقا بفارق 7 نقاط عن فريق ميلان الذى سيواجه فريق روما مساء اليوم، بينما توقف رصيد جنوى عند 26 نقطة فى المركز الثالث عشر.

 

انتر ميلان الانتر لوكاكو الانتر ضد جنوى الدوري الإيطالي

اخبار رياضية