فرست كورة
كرة عالمية

مانشستر يونايتد يحدد سعر لينجارد مقابل رحيله

لينجارد
لينجارد

حدد نادي مانشستر يونايتد أكثر من 20 مليون جنيه إسترليني لجناح الفريق جيسي لينجارد مقابل رحيله هذا الصيف، بعد أن أبدى أكثر من ناد رغبته في التعاقد معه، على خلفية تألقه خلال فترة الإعارة الحالية مع وست هام يونايتد، وانضم اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا إلى وست هام على سبيل الإعارة في يناير، بعد أن فقد مكانه في التشكيل الأساسي في ملعب "أولد ترافورد".

ولم يتم اختيار لينجارد لمباراة واحدة في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا من قِبَل أولي جونار سولشاير في النصف الأول من هذا الموسم.

وفقًا لشبكة "يورو سبورت" العالمية، فقد كان الهامرز يأمل في تضمين خيار شراء بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني لشراء الصفقة، بالإضافة إلى رسوم الإعارة البالغة 1.5 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد رفض العرض، حيث أدرك رؤساء يونايتد أن لينجارد قادر على مواصله أدائه بنفس مستواه المذهل الحالي مع وست هام.

ويواجه مانشستر يونايتد يونايتد نظيره مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز في ديربي الاتحاد يوم الأحد، بعد مواجهة كريستال بالاس في الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد غد الأربعاء.

ويحتل مانشستر يونايتد وصافة ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 50 نقطة، بفارق 12 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي المتصدر.

 

مانشستر يونايتد لينجارد الدوري الإنجليزي اخبار مانشستر يونايتد

كرة عالمية