فرست كورة
كرة عالمية

ملاك ليفربول الجدد يؤمنون مستقبل محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية أن مستقبل النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى فى أمان مع ناديه، لاسيما بعد أعلنت مجموعة Fenway Sports Group المالكة للنادى، استحواذ نظيرتها RedBird Capital على أكثر من 10% من ملكية الريدز.

تشهد الاتفاقية استثمار المجموعة الجديدة مبلغ 750 مليون دولار (538.6 مليون جنيه إسترليني) للنادي، لتمكن نظيرتها FSG من مواصلة العمل خلال الفترة المقبلة، بعد أن شهدت الرياضة العالمية انكماشًا حادًا بسبب جائحة فيروس كورونا.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية أن الصفقة الجديدة ستؤثر بشكل إيجابى على ميزانية الانتقالات الصيفية لنادى ليفربول وعلى مستقبل بعض النجوم فى الفريق الذين أثيرت التكهنات حول رحيلهم، على رأسهم النجم المصرى محمد صلاح.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول لن يشترى لاعبين بسعر غال على غرار كيليان مبابي الذي ارتبط به، لكن على الأقل سينجح في الحفاظ على نجومه مثل محمد صلاح وساديو ماني وفيرجيل فان دايك وفابينيو وربما جورجينيو فينالدوم الذي ارتبط اسمه كثيرا بالرحيل.

وأضافت الصحيفة أن الريدز من الممكن أن يتعاقد مع مدافع أو اثنين في الصيف على غرار لاعب الفريق الحالي المعار من شالكه أوزان كاباك، أو إبراهيما كوناتيه لاعب لايبزيج الألماني.

ولم يعد لفريق ليفربول فرصة للمنافسة إلا علي لقب دوري الأبطال هذا الموسم، بعد أن ابتعد عن صراع قمة الدوري الإنجليزي، الذى حمل لقبه الموسم الماضي، بفارق كبير حيث يحتل المركز السابع برصيد 46 نقطة، ويبحث عن الحفاظ علي مقعده بدوري أبطال أوروبا موسم 2022، كما ودع الريدز بطولتى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وكأس الإتحاد الإنجليزى هذا الموسم على الترتيب.

 

محمد صلاح ليفربول الدوري الانجليزي اخبار ليفربول اخبار محمد صلاح اليوم

كرة عالمية