فرست كورة
بث مباشر

بث مباشر.. وصول بعثة الأهلي لـ ستاد 5 جويليه لمواجهة شباب بلوزداد

الأهلي
الأهلي

وصلت بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى ستاد 5 جويليه، استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ووصلت بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، التي يترأسها محمد الجارحي، عضو مجلس الإدارة، إلى الجزائر، مساء أول أمس الأربعاء، على متن طائرة خاصة.

ولعب الأهلي، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا نسخة (2023 - 2024)، 3 مباريات، ونجح في تحقيق الفوز في لقاء وتعادل مرتين.

ونتج عن قرعة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، وقوع النادي الأهلي، في المجموعة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا بجوار كلًا من؛ فريق شباب بلوزداد الجزائري وفريق يانج أفريكانز التنزاني وفريق ميدياما الغاني.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

- المركز الأول .. النادي الأهلي - 5 نقاط.

- المركز الثاني .. يانج افريكانز التنزاني - 5 نقاط.

- المركز الثالث .. شباب بلوزداد الجزائري - 4 نقاط.

- المركز الرابع .. ميدياما الغاني - 4 نقاط.

موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري، اليوم الجمعة الموافق 16 فبراير الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ترتيب مجموعة الأهلي مجموعة الأهلي مجموعة الاهلي غيابات الأهلي الاهلي الأهلي النادي الأهلي الاهلي غيابات الاهلي أخبار الأهلي شباب بلوزداد الأهلي وشباب بلوزداد شباب بلوزداد والأهلي الاهلي وشباب بلوزداد

بث مباشر