فرست كورة
دوري أبطال إفريقيا| عبد القادر: تأهلنا للنهائي بجدارة.. واعتدنا على أجواء اللعب في رادسدوري أبطال إفريقيا| مارسيل كولر: قدمنا مباراة كبيرة.. وسعيد بالتأهل للنهائي وبالحضور الجماهيريمنافس الأهلى.. كيف غير الترجى جلده بقيادة الداهية كاردوزو؟المنتخب الأولمبي يفاضل بين مواجهة الأرجنتين أو اليابان وديًا في يونيوليفاندوفسكى يقترب من الرحيل عن برشلونة وسط ترقب من أندية دورى روشنالكونفدرالية الأفريقية.. الزمالك يواجه دزيمز الغاني بالزي الأبيض| تفاصيل اجتماع اليومنجما جنوب أفريقيا على أعتاب نادي الزمالك خلال الانتقالات الصيفيةموعد مباراة الأهلي والترجى التونسى فى نهائي أبطال أفريقيا والقناة الناقلةبالشوكولاتة السويسرية.. كولر يحتفل بتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيامواجهة مثيرة ليفربول امام وست هام في الدوري الإنجليزيذهبية وفضية جديدة لمصر فى بطولة مراكش الدولية لألعاب القوى البارالمبيوزير الرياضة: مصر داعمة للكرة الطائرة الأفريقية وتستعد لاستضافة بطولات كبرى
كرة عربية

موعد مباراة الخليج والاخدود اليوم بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

فرست كورة

يلتقى فريق الخليج السعودي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد شريف مع نادي الأخدود في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الأسبوع الـ 24 من عمر مسابقة الدورى السعودى يلتقى الفريقان على أرضية ملعب استاد الأمير محمد بن فهد.

موعد مباراة الخليج والاخدود
المباراة تقام فى التاسعة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، وتذاع على قنوات SSC السعودية المشفرة والمفتوحة.

معلقين مباراة الخليج والاخدود
على قناة SSC Extra 2 المشفرة بتقنية الـ Hd سيتولى التعليق على اللقاء المعلق جعفر الصليح.

اما قناة SSC Extra 2 المفتوحة على القمر عرب سات بتقنية الـ SD سيتولى التعليق على اللقاء المعلق عبد الإله العمرى.


موقف الخليج والأخدود في الدوري السعودي

خاض نادي الخليج (23) مباراة حتى الأن، فاز في (7) مباريات، وتعادل في (6) مباريات، وخسر في (10) مباريات، ليحقق (27) نقطة، من أصل (81) نقطة، لكي يصبح ترتيبه هو الحادي عشر في ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن).

بينما علي الناحية الأخري خاض نادي الأخدود (23) مباراة، فاز في (7) مباريات، وتعادل في مباراتين، وخسر في (14) مباراة، ليحقق (23) نقطة من أصل (81) نقطة، لكي يحتل المركز الرابع عشر من ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن).

الخليج الأخدود موعد مباراة الخليج والأخدود محمد شريف الدوري السعودي

كرة عربية