فرست كورة
دوري أبطال إفريقيا| عبد القادر: تأهلنا للنهائي بجدارة.. واعتدنا على أجواء اللعب في رادسدوري أبطال إفريقيا| مارسيل كولر: قدمنا مباراة كبيرة.. وسعيد بالتأهل للنهائي وبالحضور الجماهيريمنافس الأهلى.. كيف غير الترجى جلده بقيادة الداهية كاردوزو؟المنتخب الأولمبي يفاضل بين مواجهة الأرجنتين أو اليابان وديًا في يونيوليفاندوفسكى يقترب من الرحيل عن برشلونة وسط ترقب من أندية دورى روشنالكونفدرالية الأفريقية.. الزمالك يواجه دزيمز الغاني بالزي الأبيض| تفاصيل اجتماع اليومنجما جنوب أفريقيا على أعتاب نادي الزمالك خلال الانتقالات الصيفيةموعد مباراة الأهلي والترجى التونسى فى نهائي أبطال أفريقيا والقناة الناقلةبالشوكولاتة السويسرية.. كولر يحتفل بتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيامواجهة مثيرة ليفربول امام وست هام في الدوري الإنجليزيذهبية وفضية جديدة لمصر فى بطولة مراكش الدولية لألعاب القوى البارالمبيوزير الرياضة: مصر داعمة للكرة الطائرة الأفريقية وتستعد لاستضافة بطولات كبرى
كرة عربية

تحديد موعد مباراتي الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

مباراة الهلال والعين
مباراة الهلال والعين

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مواعيد مباراتي الهلال والعين في ذهاب وإياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2023 – 2024.

وحسم الهلال بطاقة تأهله إلى نصف النهائي على حساب الاتحاد السعودي بعد التغلب عليه برباعية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، بينما تأهل العين على حساب النصر السعودي بركلات الترجيح بعد التعادل 4-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

مباراة الذهاب .. (العين VSالهلال)

الثلاثاء الموافق 16 إبريل

الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة

على ملعب استاد هزاع بن زايد

مباراة الإياب .. (الهلال VSالعين)

الثلاثاء الموافق 23 إبريل

الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة

ملعب المملكة آرينا في الرياض

الهلال العين الهلال والعين دوري أبطال أسيا دوري الابطال

كرة عربية