فرست كورة
بث مباشر

شاهد (0-0) بث مباشر مباراة تشيلسي وليستر سيتي يلا شوت دون تقطيع في كأس الاتحاد الانجليزي

شاهد (0-0) بث مباشر مباراة تشيلسي وليستر سيتي يلا شوت
شاهد (0-0) بث مباشر مباراة تشيلسي وليستر سيتي يلا شوت

شاهد (0-0) بث مباشر مباراة تشيلسي وليستر سيتي يلا شوت دون تقطيع في كأس الاتحاد الانجليزي.. سيستضيف تشيلسي فريق ليستر سيتي في ملعب ستامفورد بريدج مساء اليوم الأحد الموافق 17 مارس في الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي 2023-24، ويتمتع تشيلسي بحالة جيدة حاليًا ويسعى للفوز باللقب. وفي الجولة السابقة، تغلبوا على ليدز يونايتد 3-2، وسجّل كونور غالاغر هدف الفوز في الوقت الإضافي.

وقد فاز تشيلسي بالكأس المحلية ثماني مرات، وحقق المركز الثاني في ثماني مناسبات أخرى، وفي آخر ظهور لهم في هذه المرحلة من المسابقة، فازوا على ميدلسبره 2-0، ويتطلعون لتحقيق الفوز أيضًا في هذا اللقاء.

شاهد (0-0) بث مباشر مباراة تشيلسي وليستر سيتي يلا شوت دون تقطيع في كأس الاتحاد الانجليزي

يلا لايف مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي بث مباشر

في هذه الأثناء عانى ليستر سيتي من أجل تحقيق النتائج مؤخرًا ويأمل أن يجدوا حظًا أفضل في الكأس المحلية هذا الأسبوع. وقد تغلبوا على بورنموث 1-0 في دور الـ16 من المسابقة الشهر الماضي، حيث سجل عبد الفطاو إسحاكو هدف الفوز في الشوط الأول من الوقت الإضافي.

وقد واجه الزوار مانشستر يونايتد في آخر ظهور لهم في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وفازوا بنتيجة 3-1، ويأملون أن يجدوا حظًا مماثلًا، وستكون مباراة الأحد بمثابة اللقاء التنافسي رقم 125 بين تشيلسي وليستر سيتي، وفاز الفريق المضيف في 61 من مواجهاته السابقة بينما فاز الزوار 28 مرة، وكانت هناك 35 تعادلات بين الفريقين.

يلا شوت مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي بث مباشر

فاز الفريق المضيف في آخر مباراتين له في هذه المباراة ولم يهزم في آخر خمس مباريات.لم يتمكن الزوار من الحفاظ على شباكهم نظيفة في آخر خمس مباريات لهم في هذه المباراة. وقد حصل فريق الثعالب على 42 نقطة خارج أرضه في البطولة هذا الموسم، وهو الأعلى في المسابقة حتى الآن. ولم يحقق البلوز أي شباك نظيفة في آخر ثلاث مباريات.فاز تشيلسي في مباراتين من آخر ثلاث مباريات وخسر واحدة فقط من آخر سبع مباريات. لقد فازوا بآخر مباراتين على أرضهم وسيتطلعون إلى تمديد هذا الخط في نهاية هذا الأسبوع. ليستر سيتي في سلسلة من المباريات المتتالية دون هزيمة بعد خسارته ثلاث من مبارياته الأربع السابقة. لقد قدموا أداءً جيدًا على الطريق مؤخرًا ولكنهم قد يشهدون الهزيمة أمام منافسة أقوى بكثير يوم الأحد.

تشيلسى ليستر سيتي

بث مباشر