فرست كورة
دوري أبطال إفريقيا| عبد القادر: تأهلنا للنهائي بجدارة.. واعتدنا على أجواء اللعب في رادسدوري أبطال إفريقيا| مارسيل كولر: قدمنا مباراة كبيرة.. وسعيد بالتأهل للنهائي وبالحضور الجماهيريمنافس الأهلى.. كيف غير الترجى جلده بقيادة الداهية كاردوزو؟المنتخب الأولمبي يفاضل بين مواجهة الأرجنتين أو اليابان وديًا في يونيوليفاندوفسكى يقترب من الرحيل عن برشلونة وسط ترقب من أندية دورى روشنالكونفدرالية الأفريقية.. الزمالك يواجه دزيمز الغاني بالزي الأبيض| تفاصيل اجتماع اليومنجما جنوب أفريقيا على أعتاب نادي الزمالك خلال الانتقالات الصيفيةموعد مباراة الأهلي والترجى التونسى فى نهائي أبطال أفريقيا والقناة الناقلةبالشوكولاتة السويسرية.. كولر يحتفل بتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيامواجهة مثيرة ليفربول امام وست هام في الدوري الإنجليزيذهبية وفضية جديدة لمصر فى بطولة مراكش الدولية لألعاب القوى البارالمبيوزير الرياضة: مصر داعمة للكرة الطائرة الأفريقية وتستعد لاستضافة بطولات كبرى
كرة عربية

ثلاثي ناري يقود تشكيل أهلي جدة المتوقع أمام الأتفاق

لاعبي أهلي جدة
لاعبي أهلي جدة

يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة نظيره الأتفاق مساء اليوم الجمعة على ملعب الأمير محمد بن فهد ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.

إقرأ أيضًا..

ومن المتوقع أن يعتمد ماتيس يايسله المدير الفني لأهلي جدة علي كل من..

حراسة المرمى: عبد الرحمن الصانبي

خط الدفاع: علي مجرشي، ميريح ديميرال، سعد بالعبيد، عبد الباسط هندي

خط الوسط: علي الأسمري، زياد الجهني، روبرتو فيرمينو

خط الهجوم: رياض محرز، ألان سانت ماكسيمان، فراس البريكان.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 47 نقطة، فيما يتواجد الاتفاق في المركز الخامس برصيد 35 نقطة.

أهلي جدة د تشكيل أهلي جدة المتوقع دوري روشن السعودي أخبار الرياضة الاتفاق

كرة عربية