فرست كورة
الدجلاوي علي فرج يتوج ببطولة الجونة للمرة الثالثة.. ويحقق اللقب السابع في موسم 2024وست هام يتقدم علي ليفربول بالشوط الأول في غياب محمد صلاحتوقيع اتفاقية استضافة تشيلي للألعاب العالمية الصيفية للاولمبياد الخاص 2027 بمشاركة 170 دولة من بينهم مصرديلسون كاموني يقود هجوم زد أمام بلدية المحلة بالدوريالاتحاد السكندرى عينه على الثلاث نقاط أمام الجونة4 مواجهات نارية.. ماذا ينتظر الأهلي بعد تأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا؟موعد مباراة النجم الساحلي والإفريقي في الدوري التونسي والقنوات الناقلةتفاصيل الإجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز الغاني بالكونفدراليةبعد التتويج بلقبي الجونة للإسكواش.. فرج ونوران: هدفنا بطولة العالمالشوط الأول.. وست هام يونايتد يتقدم على ليفربول برأسية بوينمحمود الخطيب يفاجئ لاعبي الأهلي بقرار غير متوقع عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقياقائمة الفرق المتأهلة لمونديال الأندية 2025 بعد فوز الأهلي علي مازيمبي
كرة عربية

موعد مباراة الأهلي أمام الاتفاق في دوري روشن السعودي

أهلي جدة
أهلي جدة

يواجه أهلي جدة نظيره الاتفاق، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري السعودي والتي ستقام على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد.

تشكيل الأهلي السعودي لمواجهة الاتفاق

حراسة المرمى: عبد الرحمن الصانبي

الدفاع: علي مجرشي، ميريح ديميرال، سعد بالعبيد، عبد الباسط هندي

الوسط: علي الأسمري، زياد الجهني، روبرتو فيرمينو

الهجوم: رياض محرز، ألان سانت ماكسيمان، فراس البريكان.

موعد مباراة الأهلي والاتفاق في الدوري السعودي

وستنطلق مباراة الأهلي والاتفاق في تمام مساء اليوم الجمعه في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والاتفاق

وستتم بث المباراة على قناة SSC، وهي القناة الحصرية لبث مباريات الدوري السعودي، بالإضافة إلى توفرها على تطبيق شاهد VIP.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 47 نقطة، فيما يأتي الاتفاق في المركز السادس برصيد 35 نقطة.

أهلي جدة الأهلي الاتفاق دوري روشن السعودي الدوري السعودي

كرة عربية