فرست كورة
رياضة متنوعة

محمد مصطفى: المنافسة فى الأوليمبياد صعبة وهدفى ميدالية تاريخية

محمد مصطفى
محمد مصطفى

كشف محمد مصطفى لاعب المنتخب الوطني للمصارعة عن سعادته بحسم التأهل لأوليمبياد باريس 2024، والمقرر لها خلال الفترة من 24 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبل في العاصمة الفرنسية باريس.

وأكد محمد مصطفى، أنه يخوض استعدادات قوية من أجل المشاركة في أوليمبياد باريس، وأن هدفه هو حصد ميدالية كان قريبا منها في أوليمبياد طوكيو وحرمته الإصابة من تحقيقها.

وأضاف لاعب المنتخب الوطني، أن المشاركة في الدورات الأوليمبية شرف لأي لاعب، وأن مستوى المنافسة مختلف تماما عن بطولات العالم والبطولات القارية، وأن هدفه هو الوقوف على منصات التتويج.

وتابع: "المصارعة المصرية تضم الآن عددا كبيرا من العناصر المميزة، وأتوقع أن يحصد المنتخب الوطني أكثر من ميدالية خلال المشاركة في أوليمبياد باريس".

وحسم محمد مصطفى لاعب المنتخب الوطني للمصارعة تذكرة التأهل إلى أوليمبياد باريس 2024، من خلال مشاركته في منافسات البطولة الإفريقية التي أقيمت مؤخرا في مدينة برج العرب بالإسكندرية، بمشاركة عدد كبير من منتخبات القارة السمراء.

استعدادًا لدورتى الألعاب الأوليمبية والباراليمبية.. تفاصيل أكبر اجتماع للحركة الرياضية

عقدت اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة المهندس ياسر إدريس، مؤتمرًا صحفيًا لكشف الاستعدادات الخاصة بدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وإيريك شوفالييه السفير الفرنسي بالقاهرة والدكتور حسام الدين مصطفى رئيس مجلس اللجنة الباراليمبية المصرية ورؤساء الاتحادات الرياضية المصرية وعدد من اللاعبين المتأهلين للأوليمبياد المقبلة.

في البداية قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه الكبير للرياضة المصرية التي تشهد تطورًا كبيرًا على مدار السنوات الماضية.

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إن الاتحادات الرياضية المصرية تشارك بشكل أكثر من رائع لتطوير الحركة الرياضية المصرية، مقدما الشكر للجنة الأوليمبية المصرية برئاسة المهندس ياسر إدريس والدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة الباراليميية ورؤساء الاتحادات الرياضية واللواء أحمد ناصر رئيس الكونفيدرالية الإفريقية "الأوكسا" وجميع الحضور.

وتابع وزير الشباب والرياضة، في كلمته، أن هذا المؤتمر يعد أكبر اجتماع للحركة الرياضة المصرية من الاتحادات الأوليمبية والباراليمبية، مقدما التهنئة للجمعية العمومية للجنة الأوليمبية بشكلها الديمقراطي مشيدا بالتعاون الوثيق مع المؤسسات الدولية والتناسق التام بين جميع الجهات بما يصب في صالح الرياضة المصرية.

محمد مصطفى ميدالية تاريخية محمد مصطفى لاعب المنتخب الوطني محمد مصطفى لاعب المنتخب الوطني للمصارعة التأهل إلى أولمبياد

رياضة متنوعة