فرست كورة
ليفاندوفسكي يفضل البقاء في برشلونة ويرفض الانتقال للدوري السعوديهل يخطط الدوري السعودي لـ ضم محمد صلاح؟.. تقارير إنجليزية تفجر مفاجأةأزمة فى الزمالك.. جوميز يفتح تحقيقا موسعا فى هذا الأمرفرصة رفقة البايرن.. هل يثأر كين من ريال مدريد بعد رفض انتقاله للمارينجي؟رئيس الاتحاد الجزائري ينفي صدور قرار من المحكمة الرياضية بشأن أزمة مباراة نهضة بركانالمغامر المصري عمر حجازي بصدد تحقيق رقم قياسي عالمي جديد للدخول بموسوعة جينيس لتسلق الجبالمحمد عمارة : لابد من عودة مروان عطية وإمام عاشور لتشكيل الأهلىمواعيد مباريات ليفربول المتبقية في الدوري الإنجليزي 2023-2024موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي بدوري نايل والقنوات الناقلة وتشكيل المارد الأحمر المتوقعفالفيردي يرد على رودري بعد اتهام ريال مدريد بالحظ ويستعد لمواجهة بايرن ميونخدورتموند يستعيد نجوم الفريق قبل مواجهة سان جيرمان بدوري الأبطالكلاسيكو أوروبي.. تعليق زيدان على مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
كرة عربية

جيسوس يُعلن تشكيل الهلال لمواجهة العين بدوري أبطال آسيا

الهلال السعودي
الهلال السعودي

كشف المدرب البرتغالي خورخي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال السعودي، عن التشكيل الرسمي لفريقه للمواجهة المرتقبة أمام غريمه نادي العين الإماراتي، والتي تجمعهما، على ستاد هزاع بن زايد، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وتنطلق مباراة الهلال السعودي مع مضيفه العين الإماراتي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

تشكيل الهلال لمواجهة العين بدوري أبطال آسيا

في حراسة المرمى: محمد العويس.

في خط الدفاع: سعود عبد الحميد - علي البليهي - خاليدو كوليبالي - ياسر الشهراني.

في خط الوسط: سافيتش - روبين نيفيز - مالكوم.

في خط الهجوم: سالم الدوسري - عبد الله الحمدان - ديلجادو ميشايل.

واستبعد جيسوس حارسه المغربي ياسين بونو، والبرازيلي رينان لودي، الظهير الأيسر، من القائمة، واستعان بخدمات محمد العويس بدلا من بونو.

كما يغيب عن الهلال الصربي ألكساندر ميتروفيتش، هداف الفريق، بسبب إصابة بالعضلة الخلفية تعرض لها خلال مواجهة الشباب، التي انتهت بفوز فريقه 4-3 في 30 مارس الماضي، ضمن الجولة الـ 25 من دوري روشن السعودي.

تشكيل الهلال العين دوري أبطال أسيا الهلال السعودي خورخي جيسوس العين الإماراتي

كرة عربية