فرست كورة
اخبار رياضية

قائد الترجي السابق : لا نستطيع الحياة دون الأهلي في أفريقيا

فرست كورة

عبر خليل شمام قائد نادي الترجي التونسي السابق، عن سعادته بتأهل فريقه لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما تجاوز عقبة صنداونز الجنوب إفريقي، ليضرب موعدًا مع النادي الأهلي في المباراة النهائية، مشيرًا إلى أن الضغوطات سوف تنخفض على لاعبي الفريق التونسي، بعد ضمان تأهلهم إلى منافسات كأس العالم للأندية 2025.

وقال خليل شمام قائد نادي الترجي السابق في تصريحات عبر قناة إم بي سي مصر: "مباراة نهائية متأكد أنها ستكون رائعة جدًا، الفريقين يستحقان الوصول لمونديال الأندية، في آخر 15 سنة تقريبًا الأهلي والترجي هما الأحق لخوض مثل هذا النهائي".

و تابع حديثه مازحًا: "الترجي لا يستطيع العيش بدون الأهلي في أفريقيا، والعكس صحيح أيضًا، كل 5 أو 6 سنوات يلتقوا في النهائي".

وردًا على تصريحات سيد عبدالحفيظ السابقة: "لينا حاجة عند الترجي وهناخدها"، قال نجم الترجي السابق: "كل نادي يرغب في تقديم أداء أفضل من الآخر في كل نسخة".

وواصل: "نتمنى أن يبقى الترجي التونسي قدوة في أفريقيا دائمًا، وإن شاء الله مباراة النهائي تكون عرس كروي، الضغوطات سوف تنخفض على لاعبي الترجي بعد ضمان التأهل لكأس العالم للأندية، والفريق تعلم في ربع ونصف النهائي كيفية خوض مبارياته خارج الأرض والتحضير لها، والذي سيكون أقوى في المباراتين سوف يستحق الفوز بالبطولة".

وأتم: "أعتقد أنه من الصعب انتقال محمد علي بن رمضان إلى النادي الأهلي، وهذا مجرد إحساس شخصي، وهذا ليس تقليلًا من الفريق الأحمر".

اخبار رياضية