فرست كورة
اخبار رياضية

أحدث مسجلي الأهلي في إفريقيا.. أرقام وسام أبو علي منذ انضمامه للقلعة الحمراء

وسام أبو علي
وسام أبو علي

ظهر الفلسطيني وسام أبو علي المنضم إلى صفوف النادي الأهلي في يناير الماضي، بشكل مميز في مباراة الفريق أمس الجمعة أمام مازيمبي الكونغولي، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونجح وسام أبو علي في إحراز هدف الأهلي الثاني، في شباك نظيره مازيمبي الكونغولي في الدقيقة 83 من تمريرة مميزة صنعها زميله علي معلول في المباراة، التي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية مقابل لا شيء.

وسام أبو علي أحدث المسجلين للأهلي إفريقيًا

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سلبيا في الشوط الأول من مباراة ذهاب نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، قبل أن يخطف التأهل بعد ثلاثية الشوط الثاني التي ساهم فيها وسام أبو علي بهدف هو الأول له في البطولات الإفريقية، ليكون أحدث لاعبي الأهلي المنضمين لقائمة الهدافين في إفريقيا والتي يتصدرها الأسطورة محمود الخطيب.

وتعد هذه ليست المرة الأولى الذي يظهر فيها وسام أبو علي بشكل لافت ومتألق مع المارد الأحمر، حيث سبق وأحرز هدف الفوز في شباك زد بمسابقة الدوري، وكان المنقذ للمارد الأحمر في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة بمسابقة الدوري الممتاز.

أرقام الفلسطيني وسام أبو علي النادي الأهلي

وشارك وسام أبو علي مع النادي الأهلي في 8 مواجهات سابقة في بطولات مختلفة، منهم 4 لقاءات في الدوري المصري و4 آخرين في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونجح وسام أبو علي من إحراز 4 أهداف مع المارد الأحمر، منها 3 أهداف في مسابقة الدوري الممتاز وهدفًا أولًا في دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والترجي المقبلة في نهائي دوري الأبطال

ومن المقرر، أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الترجي التونسي، في ذهاب النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم السبت الموافق 18 مايو المقبل في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، قبل أن يخوض مباراة اليوم في السبت التالي 25 من الشهر ذاته في القاهرة.

وسام أبو علي الاهلى دوري أبطال إفريقيا مباراة الأهلي ومازيمبي الترجى التونسى

اخبار رياضية