فرست كورة
اخبار رياضية

عاجل.. فيفا يُعلن إيقاف نادي الزمالك 3 فترات

الزمالك
الزمالك

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الإثنين، عن إيقاف قيد نادي الزمالك لمدة 3 فترات قيد، بداية من يوم 24 أبريل الجاري، وحتى سداد غرامة خالد بوطيب.

نادي الزمالك قد تلقى الأربعاء الماضي الموافق 24 أبريل، خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يفيد بإيقاف النادي عن القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب المقدرة بـ"2.4 مليون يورو".

وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أدرج اسم نادي الزمالك في قائمة الأندية الموقع عليها عقوبات بإيقاف القيد، والخاصة بقضايا الأندية المختلفة.

وكانت القضية بدأ تداولها منذ عام 2020، بعدما قام اللاعب بشكوى النادي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لفسخ عقده من طرف النادي.

وقام مجلس الإدارة السابق بتكليف المحامي الإيطالي سلفاتور شيفالي للدفاع عنه في هذه القضية، واستمرت مهمته حتى صدور الحكم النهائي الذي صدر قبل تولي المجلس الحالي لمهمة إدارة النادي.

ويؤكد مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، على أنه سيعمل جاهداً على إدارة توابع هذه القضية حتى تاريخ فتح باب القيد للموسم الجديد، علماً بأن المجلس تعامل في الفترة الماضية مع قضايا لها ذات الأثر، ورثها عن مجالس سابقة، ونجح في إدارة هذه القضايا بكفاءة وموضوعية وشفافية.

ويشدد المجلس على أنه لن يدخر جهداً أو وقتاً أو مالاً في التعامل مع هذه القضية، والخروج بما يرضي طموحات ورغبات جماهيره.

الزمالك خالد بوطيب نادي الزمالك إيقاف قيد الزمالك خالد بوطيب نادي الزمالك إيقاف قيد الزمالك

اخبار رياضية