فرست كورة
اخبار رياضية

جون أنطوي يعتذر للجمهور الغاني بعد الخروج أمام الزمالك في الكونفدرالية

جون أنطوي
جون أنطوي

قدم اللاعب جون أنطوي اعتذاره إلى جماهير دريمز الغاني، بعد الخروج أمام نادي الزمالك في المواجهة التي جمعت بين الطرفين، في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وفاز الزمالك على نظيره دريمز الغاني، في نصف نهائي البطولة الإفريقية بثلاثية نظيفة، ليضرب موعدًا في مواجهة قوية أمام نظيره نهضة بركان، في نهائي البطولة للمرة الثانية في تاريخ الطرفين.

رسالة جون أنطوي لـ جماهير دريمز الغاني

وكتب جون أنطوي رسالة مؤثرة إلى جماهير دريمز الغاني نشرتها الصحف الغانية، حيث قال: من كوناكري في غينيا إلى ليبيريا ثم تونس إلى أنجولا مباشرة إلى نيجيريا والقاهرة في مصر، يا لها من رحلة كانت، كل ما علينا أن نقوله هو شكرًا على كل الذي وصلنا إليه.

وأضاف: إلى عائلة فريق دريمز ومجلس الإدارة والجهاز الفني والجماهير، نيابة عن اللاعبين، نتقدم بالشكر الجزيل، شكرًا لإيمانكم بنا ومنحنا هذه الفرصة الرائعة، سنواصل الإيمان.

وتابع: كورت أوكراكو أكتب لك هذه الرسالة والدموع في عيني، أشكرك على كل شيء، ليباركك الله ويحميك ويمنحك حياة طويلة بصحة جيدة، سنحكي قصتنا يومًا ما.

وواصل: إلى الجماهير في غانا، نقول إننا نأسف للنتيجة المخيبة للآمال أمام الزمالك، شكرًا لكم على الدعم الهائل والثابت والدعوات التي قدمتموها لنا طوال هذه الرحلة خاصة ضد الزمالك في ملعب بابا يارا.

واختتم أنطوي رسالته قائلًا: إلى زملائي في الفريق، يا رفاق دعونا نرفع رؤوسنا ونواصل القتال لإبقاء هذا الحلم حيًا، أنا فخور جدًا بكم يا رفاق، أنتم يا رفاق أحد أفضل زملائي في الفريق الذين لعبت معهم على الإطلاق، دعونا نحافظ على الحب الذي بيننا، أراهن أن المستقبل مشرق لدرجة كبيرة.

جون أنطوي دريمز نادي الزمالك الكونفدرالية كأس الكونفدرالية الإفريقية نهضة بركان دريمز الغاني

اخبار رياضية