فرست كورة
دوري أبطال أوروبا

تشكيل إنتر المتوقع لمواجهة ساسولو في الدوري الإيطالي

فرست كورة

يبحث قطاع كبير من عشاق ومحبي الكرة الإيطالية عن موعد مباراة إنترميلان وساسولو وذلك ضمن منافسات الدوري الإيطالي في الموسم الحالي.


موعد مباراة إنتر ميلان وساسولو في الدوري الإيطالي


من المقرر أن تقام مباراة إنتر ميلان وساسولو يوم السبت 4 مايو 2024 على استاد مابي الأولمبي معقل ساسولو وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي في الموسم الحالي.


وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قناة AD Sports Premium HD 1بنقل أحداث المباراة.


وكان إنتر ميلان قد فاز على تورينو بهدفين نظيف في الجولة الرابعة والثلاثين من الكالتشيو بينما خسر ساسولو من فيورنتينا بخمسة أهداف مقابل هدف في نفس الجولة.


يحتل إنتر ميلان المركز الأول برصيد 89 نقطة في جدول الدوري الإيطالي في الموسم الحالي بينما يحتل ساسولو المركز التاسع عشر برصيد 26 نقطة.


موقف إنتر ميلان وساسولو في جدول الدوري الإيطالي


احتل إنترميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي برصيد 72 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 23 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر 12 مباراة.


في حين احتل ساسولو المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي برصيد 45 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر 17 مباراة.


من المتوقع أن يخوض إنتر ميلان المباراة بالتشكيل التالي:


في حراسة المرمى: سومر
في خط الدفاع: دي فري، باستوني، بافارد.
في خط الوسط: دارميان، باريلا، تشالهان اوغلو، مختيريان، أوجوستو.
في خط الهجوم: تورام، مارتينيز

بايرن ميونخ انتر ميلان ترتيب الدوري الدورى الايطالى برشلونة ساعة هدفين مباريات ريال مدريد

دوري أبطال أوروبا