فرست كورة
للمرة الأولى بمسيرته.. فيل فودين لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي الممتازالنهائي يشتعل مبكرًا بحرب التصريحات.. الشعباني يرد علي جوميزرابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة الـ23 من الدوري المصريعاجل.. محكمة النقض تنصف محمد أبو تريكة وتقضي بإلغاء قرار الجنايات بإدراجه على قوائم الإرهاببعد تصريحاته في المؤتمر الصحفي.. معين الشعباني يرد على جوزيه جوميزالتفاصيل الكاملة لرفع اسم أبوتريكة وآخرين من قوائم الإرهابتشافي تعليقًا على أنباء إقالته من برشلونة: لم يخبروني بشيءموعد مباراة باير ليفركوزن أمام أوجسبورج في الدوري الألماني والقنوات الناقلةمعين الشعباني: نهضة بركان الأكثر جاهزية لنهائي الكونفدرالية من جميع النواحي.. ونحن الأقرب للفوزموعد مباراة المصري والبنك الأهلي في الدوري الممتازمفاجأة في تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الترجي التونسي بذهاب نهائي أبطال إفريقياالكشف عن التشكيل الأقرب للأهلي أمام الترجي في ذهاب نهائي إفريقيا
الدورى الأسبانى

برشلونة يقترب من التجديد لنجم الفريق بفرمان من تشافي

برشلونة
برشلونة

بات فريق برشلونة الإسباني على وشك تجديد عقد قائده سيرجي روبيرتو، بما يضمن استمراره في صفوف الفريق الكتالوني في الموسم المقبل.

وينتهي عقد اللاعب الإسباني في نهاية الموسم الحالي، ورغم وجود الحق في التوقيع مع أي نادٍ آخر، فإن روبيرتو انتظر عرضًا من برشلونة.

ووفقًا لشبكة سكاي سبورتس، يتجه برشلونة نحو التوصل لاتفاق نهائي مع روبيرتو في اجتماع قادم بين إدارة النادي واللاعب.

يعزى تجديد عقد روبيرتو إلى رغبة المدير الفني تشافي هيرنانديز في الاحتفاظ به كجزء أساسي من الفريق.

تشافي أكد في العديد من المناسبات رغبته في بقاء روبيرتو، الذي يعتبره قائدًا للفريق داخل الملعب وخارجه.

كانت التقارير تشير إلى أن روبيرتو كان مرشحًا للرحيل في حال مغادرة تشافي بنهاية الموسم، لكن كل شيء تغير بعد إقناع إدارة النادي تشافي بالبقاء.

برشلونة يحتل المركز الثاني في الدوري الإسباني، ويسعى لاستمرار نجومه الرئيسيين من أجل تحقيق النجاحات في المواسم المقبلة.

برشلونة نجم الفريق تشافي

الدورى الأسبانى