فرست كورة
للمرة الأولى بمسيرته.. فيل فودين لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي الممتازالنهائي يشتعل مبكرًا بحرب التصريحات.. الشعباني يرد علي جوميزرابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة الـ23 من الدوري المصريعاجل.. محكمة النقض تنصف محمد أبو تريكة وتقضي بإلغاء قرار الجنايات بإدراجه على قوائم الإرهاببعد تصريحاته في المؤتمر الصحفي.. معين الشعباني يرد على جوزيه جوميزالتفاصيل الكاملة لرفع اسم أبوتريكة وآخرين من قوائم الإرهابتشافي تعليقًا على أنباء إقالته من برشلونة: لم يخبروني بشيءموعد مباراة باير ليفركوزن أمام أوجسبورج في الدوري الألماني والقنوات الناقلةمعين الشعباني: نهضة بركان الأكثر جاهزية لنهائي الكونفدرالية من جميع النواحي.. ونحن الأقرب للفوزموعد مباراة المصري والبنك الأهلي في الدوري الممتازمفاجأة في تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الترجي التونسي بذهاب نهائي أبطال إفريقياالكشف عن التشكيل الأقرب للأهلي أمام الترجي في ذهاب نهائي إفريقيا
اخبار رياضية

علامة استفهام.. مدير الكرة السابق للزمالك يستنكر تصرفات كولر مع كهربا

فرست كورة

شارك الإعلامي مهيب عبد الهادي، تصريحات مدير الكرة السابق للزمالك، حول التعامل مع كهربا بالأهلي.

وقال إسماعيل يوسف عبر برنامج اللعيب: "علامة إستفهام كبيرة في طريقة التعامل مع كهربا، وفرق كبير في المستوى بينه وبين موديست".

ووجه ياسر ريان، نجم الأهلي السابق، رسالة خاصة إلى محمود عبدالمنعم كهربا، مهاجم النادي الأهلي، وذلك بعد استبعاد اللاعب من مباريات الفريق الأحمر الماضية .

وقال ياسر ريان، لكهربا، في تصريحات تلفزيونية" اتمرن كويس وركز في تمرينك ومتعملش أي مشكلة مع كولر".

وأضاف: "كهربا، شخصية كهربا، أنه ممكن يعمل مشكلة مع المدير الفني بسبب عدم مشاركته، لذلك أتمنى أن يركز في التمرين فقط".

الإعلامي مهيب عبد الهادي النادي الأهلي عبدالمنعم كهربا محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم النادى الأهلى نادي الأهلي

اخبار رياضية