فرست كورة
للمرة الأولى بمسيرته.. فيل فودين لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي الممتازالنهائي يشتعل مبكرًا بحرب التصريحات.. الشعباني يرد علي جوميزرابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة الـ23 من الدوري المصريعاجل.. محكمة النقض تنصف محمد أبو تريكة وتقضي بإلغاء قرار الجنايات بإدراجه على قوائم الإرهاببعد تصريحاته في المؤتمر الصحفي.. معين الشعباني يرد على جوزيه جوميزالتفاصيل الكاملة لرفع اسم أبوتريكة وآخرين من قوائم الإرهابتشافي تعليقًا على أنباء إقالته من برشلونة: لم يخبروني بشيءموعد مباراة باير ليفركوزن أمام أوجسبورج في الدوري الألماني والقنوات الناقلةمعين الشعباني: نهضة بركان الأكثر جاهزية لنهائي الكونفدرالية من جميع النواحي.. ونحن الأقرب للفوزموعد مباراة المصري والبنك الأهلي في الدوري الممتازمفاجأة في تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الترجي التونسي بذهاب نهائي أبطال إفريقياالكشف عن التشكيل الأقرب للأهلي أمام الترجي في ذهاب نهائي إفريقيا
كرة عالمية

محمد صلاح يخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية قديمة في أحدث ظهور.. شاهد

فرست كورة

شارك محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي منشوراً عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل اكس.

وظهر صلاح بلوك كلاسيكي قديم ، وقميص ليفربول في جلسة تصوير مميزة.

 

وكشفت تقارير صحفية عن الفريق الجديد للمدرب الألماني يورجن كلوب الذي سيرحل بنهاية الموسم الحالي عن نادي ليفربول بعد خسارة جميع البطولات.

وأكدت تقارير صحفية بريطانية أن يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول قرر عدم التعاقد مع أى فريق خلال المرحلة المقبلة أو الموسم المقبل ولديه فرصة في الحصول علي راحة وأنه بعد موسم سيختار فريقه الجديد.

تقام مباراة ليفربول أمام توتنهام ضمن مباريات الجولة الــ 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي البريميرليج في لقاء قوي بين الفريقين في تمام الساعة السادسة ونصف مساء بتوقيت القاهرة والسابعة ونصف مساء بتوقيت السعودية وسيذاع عبر قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات البريميرليج يوم الأحد الموافق 5 مايو.

الألماني يورجن كلوب الدوري الانجليزي الممتاز بطولة الدورى الانجليزي الممتاز

كرة عالمية