فرست كورة
الدوري المصري

الزمالك يفقد 12 لاعبا أمام سموحة في الدوري.. وشيكابالا وشلبي الأبرز

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مواجهة مهمة أمام سموحة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الزمالك وسموحة

ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز على الفريق السكندري، في البروفة الأخيرة قبل لقاء نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، والمقرر له الأحد المقبل في المغرب.

غيابات الزمالك أمام سموحة اليوم

ويفقد الزمالك خدمات 12 لاعبًا خلال مباراة اليوم، بين إصابات واستبعاد فني من قبل البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الأبيض، حيث يأتي على رأسهم محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق، ومصطفى شلبي بالإضافة إلى التونسي حمزة المثلوثي.

ويستعرض فرست كورة، قائمة غيابات الزمالك عن مباراة سموحة اليوم والتي جاءت كالأتي:

ويغيب عن الزمالك 8 لاعبين في مباراة اليوم بسبب الإصابة وهم: محمود عبد الرازق شيكابالا - مصطفى شلبي - مصطفى الزناري - يوسف أوباما - محمد أشرف روقا - محمد صبحي - محمود حمدي الونش - محمد عبد الشافي.

فيما استبعد البرتغالي جوزيه جوميز، الثلاثي محمد عاطف، مهاب ياسر ومحمود علاء لأسباب فنية، والتونسي حمزة المثلوثي للإصابة.

قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

حراسة المرمى: محمد عواد - معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: عمر جابر - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - أحمد رفاعي - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال – سيد عبد الله نيمار - سيف فاروق جعفر – عبد الله السعيد – ترافيس موتيابا - ناصر ماهر - إبراهيما نداي - أحمد مصطفى زيزو.

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري اليوم

وتنطلق مباراة الزمالك وسموحة في الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساء، وذلك على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

الزمالك سموحة الدوري المصري غيابات الزمالك قائمة الزمالك

الدوري المصري