فرست كورة
دوري أبطال أوروبا

ضربة للبافاري.. إصابة نجم بايرن ميونخ وغيابه عن مباراة ريال مدريد

إصابة جيريرو
إصابة جيريرو

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، بقيادة توماس توخيل، ضربة قوية قبل مواجهة ريال مدريد المقبلة في دوري أبطال أوروبا، بعد إصابة رافائيل جيريرو لاعب الفريق.

بايرن ميونخ يعلن إصابة جيريرو

وأعلن بايرن ميونخ رسميًا إصابة رافائيل جيريرو لاعب الفريق، خلال مباراة شتوتجارت التي أقيمت أمس السبت، حيث قال النادي في بيان إن لاعبه أجرى فحوصات طبية عقب استبداله في الدقيقة 17 من اللقاء.

وتابع: سيكون بايرن ميونخ مجبرًا على خسارة خدمات جيريرو في المباريات المقبلة، بعد أن تبين معاناته من إصابة في أربطة الكاحل.

ولم يحدد العملاق البافاري مدة غياب جيريرو عن المباريات، لكنه لن يكون حاضرًا في لقاء ريال مدريد، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ يستعد لمواجهة ريال مدريد

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ لملاقاة ريال مدريد، الأربعاء المقبل، في إياب نصف نهائ دوري أبطال أوروبا، المقرر على ملعب سنتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

وسيكون العملاق البافاري أمام اختبار قوي خارج ملعبه، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مع ريال مدريد، في مواجهة الذهاب التي اقيمت على ملعب أليانز أرينا.

موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

جيريرو إصابة رافائيل جيريرو رافائيل جيريرو إصابة جيريرو بايرن ميونخ ريال مدريد دوري ابطال اوروبا مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد

دوري أبطال أوروبا