فرست كورة
الدورى الألمانى

مدرب اتحاد جدة السعودي مرشح لخلافة توخيل في بايرن ميونخ

مارسيلو جاياردو مدرب اتحاد جدة السعودي
مارسيلو جاياردو مدرب اتحاد جدة السعودي

كشفت تقارير صحفية أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفنى لنادى اتحاد جدة السعودي دخل قائمة المرشحين بقيادة بايرن ميونخ الألماني خلفا لتوماس توخيل المدير الفنى الحالى الذى يرحل نهاية الموسم.

وقالت شبكة "lanacion " الأرجنتينية، إنه تم ترشيح الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي من أجل تدريب بايرن ميونخ الألماني الموسم المقبل، بجانب الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني الأسبق لنادي النصر ونابولي الإيطالي، أيضًا، مرشحًا قويًا لقيادة دفة العملاق البافاري.

ويأتي هذا قبل المباراة المهمة التى تجمع بايرن ميونخ بنظيره ريال مدريد الأربعاء المقبل، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الشبكة إلى أنه على الرغم من ارتباطه بعقد مع نادي الاتحاد حتى يونيو 2025، إلا أن نتائج اتحاد جدة تقلل من حظوظه فى البقاء مع العميد خلال الموسم المقبل.

وخرج الاتحاد من نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، إضافة إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وكأس الملك سلمان للأندية العربية، فضلا عن أنه ودع نهائي كأس السوبر السعودي، ليصبح الأمل الوحيد للعميد هو المنافسة على التأهل إلى البطولات الآسيوية في الموسم الجديد.

ويحتلف فريق اتحاد جدة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة .

جاياردو اتحاد جدة السعودي توماس توخيل بايرن ميونخ الدوري السعودي الاتحاد السعودي

الدورى الألمانى