فرست كورة
دوري أبطال أوروبا

رئيس فرنسا يدخل في تحد جديد مع إدارة ريال مدريد بسبب مبابي

بيراميدز وفيوتشر
بيراميدز وفيوتشر

كشفت بعض التقارير الصحفية اليوم الإثنين أن هناك صراع جديد بين إيمانويل ماكرون رئيس فرنسا ومسؤولي نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز بشأن مشاركة الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الحالي، في أولمبياد باريس 2024.

وأكدت التقارير أن مبابي سيكون لاعبا داخل صفوف 'الملكي'، مع بداية الموسم المقبل، بعد أن أعلن رفضه الاستمرار مع فريقه الفرنسي، لكن بحسب الصحافة الإسبانية، فإن ريال مدريد يرفض تماما فكرة أن يشارك أي لاعب بصفوفه في الأولمبياد.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان، بنهاية الموسم الجاري وأعلن اللاعب في وقت سابق الرحيل عن النادي الباريسي وعدم تجديد عقده.

بيراميدز وفيوتشر

وكشفت صحيفة 'La Tribune Dimanche' الفرنسية، أن ماكرون قال: 'بكل تأكيد أتمنى أن توافق جميع الأندية الأوروبية على مشاركة لاعبيها في الأولمبياد، كما فعلت الأندية الفرنسية، هذه هي الروح الأولمبية التي يجب أن تسود'.

وأضاف: 'التقيت بوالد مبابي الأسبوع الماضي، وطرحت عليه السؤال، قال لي إن ابنه يريد المشاركة في الألعاب الأولمبية، وإنه لشرف عظيم، وأتوقع مشاركة اللاعب'.

وتنطلق فاعليات دورة الألعاب الأولمبية في باريس يوم 26 يوليو المقبل وتستمر حتى 8 أغسطس وتقام في تلك الفترة عدد من المباريات الودية، وربما يكون هناك السوبر الأوروبي.

ريال مدريد باريس سان جيرمان ماكرون رئيس فرنسا مبابي

دوري أبطال أوروبا