فرست كورة
كرة عالمية

فرنبخشة التركي يتحرك لضم ساديو ماني من النصر السعودي

ساديو ماني
ساديو ماني

كشفت تقارير إعلامية تفاصيل تحرك جديد قامت به إدارة نادي فرنبخشة التركي للحصول على خدمات السنغالي ساديو ماني لاعب نادي النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما كشفته صحيفة “فوتوماك” التركية شرعت إدارة نادي فرنبخشة التركي في التفاوض مع مسئولي النصر السعودي لضم السنغالي ساديو ماني لصفوف الفريق التركي.

وبحسب ما نقلته الصحيفة التركية يقود مفاوضات فنربخشة لضم ساديو ماني ماريو برانكو المدير الرياضي لنادي فنربخشة والذي فتح خطوط اتصال في الساعات الماضية مع مسئولي نادي النصر السعودي في سبيل إتمام صفقة ضم النجم السنغالي الدولي.

وانضم ساديو ماني إلى صفوف النصر قادمًا من صفوف بايرن ميونخ الألماني، خلال الانتقالات الصيفية الماضية، في أغسطس 2023، بعقد يمتد حتى عام 2027، لكن بسبب سوء مستواه مع العالمي قررت الإدارة عرضه للبيع أو الإعارة خلال انتقالات الصيف المقبلة.

وكان نادي فنربخشة التركي قد أعلن أوائل الشهر الجاري تولي المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو مسؤولية الفريق في الموسم المقبل.

ونشر نادي فنربخشة التركي مقطعًا فيديو له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إكس، حيث ظهر في هذا الفيديو المدرب البرتغالي الذي أكد بأنه موعده مع الفريق سيكون يوم الأحد المقبل.

فرنبخشة التركي ساديو ماني النصر السعودي النصر ماني

كرة عالمية