فرست كورة
دوري أبطال أوروبا

مانشستر يونايتد يقترب من ضم مدافع ليل.. ومنافسة شرسة مع ريال مدريد

لاعبو مانشستر يونايتد
لاعبو مانشستر يونايتد

أشارت عدة تقارير إلى أن نادي ليل الفرنسي وافق على العرض الذي قدمه فريق مانشستر يونايتد لضم لاعبه ليني يورو، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

مانشستر يونايتد يضم المدافع ليني يورو

وذكر راديو فرانس بلو أن نادي مانشستر يونايتد قدم عرضا تبلغ قيمته 50 مليون يورو إلى فريق ليل من أجل الاستغناء المدافع صاحب الـ18 عاما، وكشفت بعض التقارير الصحفية أن ليل وافق على عرض يونايتد.

على جانب آخر، ذكرت صحيفة آس أن الفريق الإنجليزي قد توقف عرضه عند مبلغ 35 مليون يورو ويضغط على ليل بشدة للموافقة على الصفقة، وأشارت الصحيفة إلى أن فريق ريال مدريد يعتمد على رغبة اللاعب وتحقيق حلمه بالانتقال له.

أرقام اللاعب ليني يورو مع فريق ليل الفرنسي

ظهر اللاعب صاحب الجنسية الفرنسية وجنسية كوت ديفوار في الفئات المختلفة لمنتخب فرنسا إلى الفريق الأول، وخاض يورو مع الفريق الفرنسي 44 مباراة مع خلال الموسم المنقضي، سجل خلالهم 3 أهداف، ولم يلعب مع أي فريق آخر سوى فريق ليل الفرنسي منذ أن بدأ مسيرته.

وتسعى إدارة نادي مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى تدعيم خط الدفاع، لذلك فهي ترغب في التعاقد مع جاراد برانثوايت مدافع فريق إيفرتون وكذلك ماتياس دي ليخت قادما من بايرن ميونخ، وأكدت عدة تقارير على موافقة اللاعبين بالانتقال إلى صفوف الشياطين الحمر.

مانشستر يونايتد ليني يورو ليل جاراد برانثوايت دي ليخت

دوري أبطال أوروبا