فرست كورة
دوري أبطال أوروبا

طريقة جديدة لإنهاء دوري أبطال أوروبا

فرست كورة

يثير انتشار فيروس كورونا القلق والرعب حول العالم، خاصة مع وصوله إلى منافسات كرة القدم، وإصابته العديد من أفراد المنظومة، وتسببه في توقف النشاط الرياضي محليًا وعالميًا.
وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في وقت سابق، تعليق المنافسات الأوروبية حتى إشعار آخر، وسط تكهنات بعودة النشاط القاري في أغسطس المقبل.
كورونا الذي بدأ في الظهور بمدينة ووهان الصينية، وصل بالفعل خلال الأسابيع القليلة الماضية إلى العالم بأكمله، ورغم ارتفاع عدد الحالات المصابة إلى أكثر من ميون ونصف المليون مصاب، وأرقام الوفيات التي تقترب من 80 ألف شخص، ما يزال يويفا يسعى إلى استكمال الموسم الجاري.
وكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية اليوم الأحد، إن الاتحاد الأوروبي يناقش إنهاء مسابقة أبطال أوروبا في 3 أسابيع فقط، على أن تقام المباريات خلال أغسطس القادم.
ويدرس يويفا القرار قبل إصداره رسميًا، في ظل إمكانية إقامة المراحل المتبقية في المسابقة بنظام مباراة واحدة، تقام على ملعب محايد، من أجل إنهاء البطولة قبل بداية الموسم المقبل.
ويحمل ليفربول لقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، لكنه تعرض للإقصاء على يد منافسه أتلتيكو مدريد، في نسخة الموسم الجاري، من دور الستة عشر.
 

فيروس كورونا صينية صحيفة ديلي ميل البريطانية سم ارتفاع حالات

دوري أبطال أوروبا

الفيديو