فرست كورة
كرة عالمية

موسيس يكشف حقيقة انضمام شقيقه لغزل المحلة

موسيس لاعب المحلة
موسيس لاعب المحلة

نفي ايدو موسيس لاعب غزل المحلة الشائعات التي تم تداولها على صفحات السوشيال ميديا عن وجود اخوه بدلا منه في تدريبات ومباريات المحلة خلال الفترة الاخيرة .ووجه موسيس اعتذار لجماهير المحلة عن الاشتباك بالايدي الذي حدث عقب مران الامس مع عدد من جماهير المحلة .

وأشار موسيس إلى أنه لن يستطيع استكمال الموسم الحالي مع المحلة بسبب عدم قدرته على التأقلم مع الأجواء داخل نادي غزل المحلة مؤكدا على أنه لن يستكمل هذا الموسم مع المحلة بسبب الظروف والأجواء التي تحيط بفريق كرة القدم خلال الفترة الأخيرة.

وأنتهت شركة غزل المحلة من أعمال التطوير التى شملت غرفة ملابس اللاعبين والممر الرئيسي وقاعة المؤتمرات الخاصة بالصحفيين وذلك منذ ايام من انطلاق  قبل بطولة الدورى العام التي يشارك فيها غزل المحلة بعد الصعود هذا الموسم على حساب الاوليمبي السكندري .

وحقق فريق غزل المحلة ستة  نقاط من اول ست  مباريات له في الدوري الممتاز عقب الفوز علي طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي اقيمت بإستاد غزل المحلة والهزيمة من المصري البورسعيدي بهدف نظيف وكذلك الهزيمة من الاهلي بثلاثية نظيفة في الوقت الذي حقق فيه غزل المحلة ثلاث تعادلات امام انبي وسموحة  والجونة.

ويستعد غزل المحلة لمباراته أمام أسوان،  والمقرر لها الخميس  المقبل بإستاد غزل المحلة وذلك بحثا عن الفوز الثاني في الدوري الممتاز هذا الموسم.

وعاد غزل المحلة للمشاركة في الدوري الممتاز عقب اربع سنوات من الغياب عن الدوري بعدما استطاع خالد عيد قيادة الفريق للصعود من دوري القسم الثاني للدوري الممتاز بعد الفوز في اخر خمس مباريات علي الرجاء وابوقير للأسمدة وبلدية المحلة والرجاء والاوليمبي.

غزل المحلة الاهلي الدوري المصري اسوان المصري انبي خالد عيد استاد غزل المحلة موسيس

كرة عالمية