فرست كورة
اخبار رياضية

رسميا.. لاعب المقاصة ينضم للنصر

احمد فوزي
احمد فوزي

تعاقد نادي النصر الرياضي برئاسة الدكتور عمرو عبد الحق مع أحمد فوزي لاعب مصر المقاصة رسميا في إطار تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير الجاري.توقيع لاعب المقاصة 
وانضم أحمد فوزي للنصر بقيادة سيد عيد المدير الفني قادما من صفوف المريخ البورسعيدي، ووقع على عقود انضمامه لمدة ثلاث مواسم قادمة وتم توقيع العقود في حضور محمد حجاج المدرب المساعد وأشرف حامد المدير الإداري.

العودة الي بيته
وعاد أحمد فوزي لبيته النصر حيث لعب للنصر سابقا قبل أن يتم بيعه لمصر المقاصة.

وحقق فريق النصر الفوز علي مصر المقاصة بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن استعداد النصر لمواجهة الترسانة في الجولة 11 بدوري القسم الثاني.

انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي وجاء هدف فوز النصر في الشوط الثاني عن طريق محمود رشاد فالكاو من تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء من الجهة اليمنى سكنت المقص الأيمن لمرمى المقاصة.

وأشرك سيد عيد المدير الفني معظم اللاعبين الذين لم يشاركوا بصفة أساسية في المباريات الأخيرة حيث دفع عيد بعمرو شعبان في حراسة المرمى واحمد اوكا وحمودة سمير وبدوي طياره ودخير محمد ومحمد حسن ومحمود حسونه وكريم الضو وجودة ايمن واحمد مجدي كهرباء وبابا ابراهيم وتم الدفع بفالكاو صاحب الهدف في الشوط الثاني .

فيما شهد تشكيل المقاصة مشاركة العناصر الأساسية مثل محمود حمدي حارس المرمي وهشام محمد ورضا العزب وعماد فتحي وشيملس بيكلي وفوافي ومروان حمدي وحسني فتحي.

واستأنف فريق النصر بقيادة سيد عيد المدير الفني تدريباته على ملعبه بمصر الجديدة استعدادا لمواجهة الترسانة يوم الجمعة المقبل في إطار مباريات الجولة 11 بدوري القسم الثاني المجموعة الثانية.

وشارك جميع اللاعبين في التدريبات حيث شهد المران عودة أحمد داهش الظهير الأيسر يعد تعافيه من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية تعرض لها في مباراة بورتو ويسعي الجهاز الفني لتجهيزه للدفع به أمام الترسانة.

ويركز سيد عيد خلال التدريبات على النواحي الفنية كما عقد جلسة تحفيزية مع اللاعبين لرفع الروح المعنوية خلالها سيد عيد اللاعبين عن أهمية المباراة وضرورة التركيز بشكل جيد و طالبهم بتحقيق نتيجة إيجابية خاصة وأن المباراة تقام على ملعب النصر.

الدوري الرياضة النصر فيتو رياضة اخبار الرياضة لاعب المقاصة

اخبار رياضية