فرست كورة
الدوري المصري

الخطيب يلبي دعوة مصيلحى ويزور الاتحاد السكندري

الخطيب ومحمد مصيلحى
الخطيب ومحمد مصيلحى

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على زيارة نادي الاتحاد السكندري اليوم الخميس؛ تلبية لدعوة محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد.زيارة الخطيب إلى الاتحاد السكندري
 
وجاءت زيارة محمود الخطيب لنادي الاتحاد السكندري في ضوء العلاقات المميزة التي تجمع الناديين، بالإضافة إلى تبادل الرؤى ووجهات النظر؛ للنهوض بالرياضة المصرية في كافة الألعاب، وحرصا على التواصل الدائم مع جميع الأندية الرياضية، والتعاون من أجل خدمة الوطن.

والتقى رئيس الأهلي مع رئيس الاتحاد السكندري؛ لمناقشة العديد من الأمور الخاصة بتطوير الرياضة المصرية.

زيارة سموحة

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قد زار نادي سموحة مساء أمس، بدعوة من المهندس فرج عامر رئيس النادي.الفريق الأول يفوز على فريق الشبابومن ناحية اخرى نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الفوز على فريق الشباب بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وشهدت المباراة مشاركة وليد سليمان في التشكيلة الأساسية بعد عودته من الإصابة، فيما دفع بيتسو موسيماني بتشكيلة ضمت علي لطفي وبدر بانون وسعد سمير ورامي ربيعة، وناصر ماهر وحسين الشحات وجونيور أجايي ومروان محسن، مع التدعيم ببعض العناصر الشابة على مدار شوطي اللقاء.

وتقدم فريق الشباب تحت قيادة مدربه عمرو أنور بالهدف الأول في الدقيقة٢٠ من تصويبة قوية قبل أن يتعادل بدر بانون بعدها بدقيقتين، وفي الدقيقة ٢٨ سجل بانون الهدف الثاني.

وفي الدقيقة ٣١ نجح مروان محسن في إضافة الهدف الثالث للفريق، واستمر الأداء المميز بين الفريقين لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني لكل فريق بعدة تبديلات؛ لإنعاش الخطوط وتجربة المزيد من اللاعبين وسجل أحمد سيد غريب الهدف الرابع للفريق الأول في الدقيقة ٤٩.موسيمانى يتابع لاعبى الأهلى مع المنتخبوفي سياق آخر يتابع بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر مباراة المنتخب الوطني مع منتخب كينيا للوقوف على الحاله البدنيه والفنيه للاعبى الأهلى المتواجدين في قائمة المنتخب التى سوف تخوض مباراة منتخب كينيا مساء اليوم الخميس.

الاتحاد السكندري الاهلي محمد مصيلحي موسيماني اخبار الاهلي سموحه الخطيب فيتو رياضه رياضه فيتو

الدوري المصري