فرست كورة
دوري أبطال إفريقيا| عبد القادر: تأهلنا للنهائي بجدارة.. واعتدنا على أجواء اللعب في رادسدوري أبطال إفريقيا| مارسيل كولر: قدمنا مباراة كبيرة.. وسعيد بالتأهل للنهائي وبالحضور الجماهيريمنافس الأهلى.. كيف غير الترجى جلده بقيادة الداهية كاردوزو؟المنتخب الأولمبي يفاضل بين مواجهة الأرجنتين أو اليابان وديًا في يونيوليفاندوفسكى يقترب من الرحيل عن برشلونة وسط ترقب من أندية دورى روشنالكونفدرالية الأفريقية.. الزمالك يواجه دزيمز الغاني بالزي الأبيض| تفاصيل اجتماع اليومنجما جنوب أفريقيا على أعتاب نادي الزمالك خلال الانتقالات الصيفيةموعد مباراة الأهلي والترجى التونسى فى نهائي أبطال أفريقيا والقناة الناقلةبالشوكولاتة السويسرية.. كولر يحتفل بتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيامواجهة مثيرة ليفربول امام وست هام في الدوري الإنجليزيذهبية وفضية جديدة لمصر فى بطولة مراكش الدولية لألعاب القوى البارالمبيوزير الرياضة: مصر داعمة للكرة الطائرة الأفريقية وتستعد لاستضافة بطولات كبرى
الاتحاد الأفريقي

كاب فيردي يكتسح موزمبيق بثلاثية نظيفة ويتأهل لدور الـ 16 بأمم إفريقيا

كاب فيردي
كاب فيردي

انتهت مباراة كاب فيردي وموزمبيق بفوز الأول بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في إطار منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية ببطولة أمم إفريقيا.

وحسم منتخب كاب فيردي تأهله لدور الـ 16 في المجموعة التي يقع بها منتخب مصر وغانا وموزمبيق.

 

أهداف مباراة الرأس الأخضر وموزمبيق

 

افتتح تياجو بيبي أهداف المباراة بالهدف الأول للرأس الأخضر في الدقيقة 32 قبل أن يضيف ريان مندز الهدف الثاني في الدقيقة 51.

وجاء الهدف الثالث لكاب فيردي في الدقيقة 69 بأقدام كيفن بينا ليعلن عن تأهل الرأس الأخضر إلى الأدوار الإقصائية لبطولة أمم إفريقيا 2023.

ويتصدر منتخب الرأس الأخضر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، يليه منتخب مصر في المركز الثاني برصيد نقطتين، ويأتي منتخب غانا ثالثًا برصيد نقطة واحدة بالتساوي مع موزمبيق صاحب المركز الرابع والأخير.

أمم إفريقيا الرأس الأخضر مجموعة مصر كاب فيردي أمم إفريقيا 2023 الرأس الأخضر وموزمبيق

الاتحاد الأفريقي