فرست كورة
منتخبات

المران الأخيرة لـ”كرواتيا” استعدادا لمواجهة المنتخب المصري

كرواتيا
كرواتيا

قام الحساب الرسمي للشركة المتحدة للرياضة، بنشر فيديو من المران الأخير لمنتخب كرواتيا، استعداداً لمواجهة منتخب مصر.

وتقام المباراة التي تجمع المنتخبين، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك ضمن منافسات نهائي بطولة كأس عاصمة مصر.

وعلق الحساب الرسمي للمتحدة: الناريون جاهزون للنهائي، لقطات من التمرين الأخير للمنتخب الكرواتي استعدادًا لخوض نهائي كأس عاصمة مصر، أمام منتخب مصر، البطولة التي تُنظم بواسطة الشركة المتحدة للرياضة.

وتمكن منتخب كرواتيا من التأهل لمباراة نهائي كأس عاصمة مصر بعد فوزه على تونس عن طريق ركلات الترجيح فى نصف النهائي عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي، ليضرب منتخب "الناريون" موعدا مثيرا مع الفراعنة الذين تأهلوا للمباراة النهائية على حساب نيوزيلندا.

ويفتقد الفراعنة، في المباراة أكثر من لاعب، على رأسهم إمام عاشور للإصابة، وأحمد حجازي الذي غادر المعسكر لظروف أسرية طارئة، فضلا عن عدم اكتمال شفاء أحمد نبيل كوكا ومصطفى شلبي.

ويعتبر التشكيل الأقرب لمنتخب مصر في المباراة هو: محمد أبو جبل في حراسة المرمى، ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومحمد حمدي في الدفاع، وحمدي فتحي ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة في الوسط، و عمر مرموش وتريزيجيه ومصطفى محمد في الهجوم.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

كرواتيا منتخب مصر الفراعنة كأس عاصمة مصر

منتخبات