فرست كورة
ليفاندوفسكي يفضل البقاء في برشلونة ويرفض الانتقال للدوري السعوديهل يخطط الدوري السعودي لـ ضم محمد صلاح؟.. تقارير إنجليزية تفجر مفاجأةأزمة فى الزمالك.. جوميز يفتح تحقيقا موسعا فى هذا الأمرفرصة رفقة البايرن.. هل يثأر كين من ريال مدريد بعد رفض انتقاله للمارينجي؟رئيس الاتحاد الجزائري ينفي صدور قرار من المحكمة الرياضية بشأن أزمة مباراة نهضة بركانالمغامر المصري عمر حجازي بصدد تحقيق رقم قياسي عالمي جديد للدخول بموسوعة جينيس لتسلق الجبالمحمد عمارة : لابد من عودة مروان عطية وإمام عاشور لتشكيل الأهلىمواعيد مباريات ليفربول المتبقية في الدوري الإنجليزي 2023-2024موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي بدوري نايل والقنوات الناقلة وتشكيل المارد الأحمر المتوقعفالفيردي يرد على رودري بعد اتهام ريال مدريد بالحظ ويستعد لمواجهة بايرن ميونخدورتموند يستعيد نجوم الفريق قبل مواجهة سان جيرمان بدوري الأبطالكلاسيكو أوروبي.. تعليق زيدان على مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

أرقام تاريخية لـ مبابي مع باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

كيليان مبابي
كيليان مبابي

حقق الفرنسي كيليان مبابي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان، أرقاما تاريخية في دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل هدفين في شباك برشلونة، في إياب ربع النهائي من المسابقة القارية.

وقاد مبابي الفريق الباريسي للانتصار على برشلونة بنتيجة 4-1 والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سجل مبابي هدفين في الدقيقتين 61 و89 من زمن المباراة.

أرقام تاريخية لـ مبابي في دوري أبطال أوروبا

وذكرت شبكة "سكواكا" البريطانية لإحصائيات كرة القدم، أن مبابي سجل 16 هدفا في 12 مباراة خارج أرضه في الأدوار الإقصائية بدوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الشبكة أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هو الوحيد الذي يتفوق على النجم الفرنسي في هذه الإحصائية بتسجيل 23 هدفا في 39 مباراة خاضها خارج الديار بالأدوار الإقصائية بالبطولة الأوروبية عبر التاريخ.

ويعتبر كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي الهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 140 هدفا في 183 مباراة خاضها مع أندية مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس.

كما أصبح كيليان مبابي هو ثانى أكثر لاعب زيارة لشباك برشلونة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 6 أهداف.

ويعد النجم الألماني توماس مولر لاعب فريق بايرن ميونخ هو أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في شباك برشلونة برصيد 8 أهداف.

ويلعب باريس سان جيرمان أمام بروسيا دورتموند الألماني في نصف النهائي، بعد أن تجاوز الأخير منافسه أتلتيكو مدريد الإسباني 5-4 في إجمالي مباراتي الذهاب والإياب.

كيليان مبابي مبابي باريس سان جيرمان سان جيرمان برشلونة دوري أبطال أوروبا دوري ابطال اوروبا

دوري أبطال أوروبا