فرست كورة
ليفاندوفسكي يفضل البقاء في برشلونة ويرفض الانتقال للدوري السعوديهل يخطط الدوري السعودي لـ ضم محمد صلاح؟.. تقارير إنجليزية تفجر مفاجأةأزمة فى الزمالك.. جوميز يفتح تحقيقا موسعا فى هذا الأمرفرصة رفقة البايرن.. هل يثأر كين من ريال مدريد بعد رفض انتقاله للمارينجي؟رئيس الاتحاد الجزائري ينفي صدور قرار من المحكمة الرياضية بشأن أزمة مباراة نهضة بركانالمغامر المصري عمر حجازي بصدد تحقيق رقم قياسي عالمي جديد للدخول بموسوعة جينيس لتسلق الجبالمحمد عمارة : لابد من عودة مروان عطية وإمام عاشور لتشكيل الأهلىمواعيد مباريات ليفربول المتبقية في الدوري الإنجليزي 2023-2024موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي بدوري نايل والقنوات الناقلة وتشكيل المارد الأحمر المتوقعفالفيردي يرد على رودري بعد اتهام ريال مدريد بالحظ ويستعد لمواجهة بايرن ميونخدورتموند يستعيد نجوم الفريق قبل مواجهة سان جيرمان بدوري الأبطالكلاسيكو أوروبي.. تعليق زيدان على مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

مدرب بوروسيا دورتموند يتحدى باريس بعد الفوز على أتلتيكو مدريد

بوروسيا دورتموند
بوروسيا دورتموند

أعرب إيدين تيرزيتش، مدرب بوروسيا دورتموند، عن سعادته الغامرة بتأهل فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد التغلب على أتلتيكو مدريد بنتيجة (4-2) في إياب ربع النهائي، مساء الثلاثاء.

وتحدث مدرب دورتموند في تصريحات عقب المباراة: أنا سعيد للغاية وفخور باللاعبين، إذا نظرنا للمباراتين نجد أننا قدمنا نصف ساعة ضعيفة في مدريد، وكانت لدينا مشكلة في بداية الشوط الثاني اليوم عندما تمكنوا من تسجيل هدفين".

وتابع "تطلب منا الأمر بعض الوقت للدخول في اللقاء، عدا ذلك كنا الطرف الأفضل والفريق الأكثر نشاطًا وبالطبع استحققنا الانتصار".

وعن هدف تعادل أتلتيكو مدريد الثاني: "ناقشنا ذلك قبل المباراة، لم نعرف كيف سيسير اللقاء، وبصرف النظر عن ما حدث حافظنا على الهدوء والإيمان بأنفسنا، فدون إيمان لن نحقق شيئًا، لا يهم إذا استقبلنا هدفًا أو أهدرنا فرصًا محققة".

بوروسيا دورتموند دورتموند اتلتيكو مدريد مدريد دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا