فرست كورة
ليفاندوفسكي يفضل البقاء في برشلونة ويرفض الانتقال للدوري السعوديهل يخطط الدوري السعودي لـ ضم محمد صلاح؟.. تقارير إنجليزية تفجر مفاجأةأزمة فى الزمالك.. جوميز يفتح تحقيقا موسعا فى هذا الأمرفرصة رفقة البايرن.. هل يثأر كين من ريال مدريد بعد رفض انتقاله للمارينجي؟رئيس الاتحاد الجزائري ينفي صدور قرار من المحكمة الرياضية بشأن أزمة مباراة نهضة بركانالمغامر المصري عمر حجازي بصدد تحقيق رقم قياسي عالمي جديد للدخول بموسوعة جينيس لتسلق الجبالمحمد عمارة : لابد من عودة مروان عطية وإمام عاشور لتشكيل الأهلىمواعيد مباريات ليفربول المتبقية في الدوري الإنجليزي 2023-2024موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي بدوري نايل والقنوات الناقلة وتشكيل المارد الأحمر المتوقعفالفيردي يرد على رودري بعد اتهام ريال مدريد بالحظ ويستعد لمواجهة بايرن ميونخدورتموند يستعيد نجوم الفريق قبل مواجهة سان جيرمان بدوري الأبطالكلاسيكو أوروبي.. تعليق زيدان على مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
اخبار رياضية

رسميًا.. إصابة نجم الزمالك المعار لفيوتشر بالرباط الصليبي (صورة)

عبدالله ضاضا لاعب نادي مودرن فيوتشر
عبدالله ضاضا لاعب نادي مودرن فيوتشر

تعرض عبدالله ضاضا، لاعب نادي مودرن فيوتشر المعار من الزمالك، لضربة قاسية، عجلت بنهاية موسمه الحالي مع فيوتشر مبكرًا.

وأكدت الفحوصات الطبية التي أجراها ضاضا، مؤخرا، عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وكتب عبدالله عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك:" الحمدلله قطع في الرباط الصليبي الأمامي".

الرباط الصليبي ينهي موسم عبدالله ضاضا

وكان عبدالله محمد ضاضا، انتقل إلى فريق مودرن فيوتشر، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، على سبيل الإعارة لمدة موسمين ونصف، بعد موافقة الزمالك، ضمن صفقة انتقال ناصر ماهر للفارس الأبيض.

ومن جانب آخر، تقدم مسؤولو نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس رئيس مجلس الإدارة، بشكوى رسمية ضد حكام مواجهة الإسماعيلي الأخيرة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ملعب ستاد الإسماعيلية في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر لدوري نايل.

وطالب النادي خلال الشكوى بعدم تكليف أي مباراة للنادي لثنائي التحكيم حمادة القلاوي الحكم الأول وعبد العزيز السيد حكم الفار بعد الأخطاء الجسيمة التي شهدتها أحداث المباراة الأخيرة والتي أثرت على نتيجة اللقاء.

وشهدت مواجهة الإسماعيلي ومودرن فيوتشر الأخيرة بالدوري أخطاء تحكيمية بالجملة مما أثر على نتيجة المباراة وأدت إلى إنتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بعد إحتساب ركلة جزاء غير صحيحة للإسماعيلي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

عبدالله ضاضا مودرن فيوتشر الزمالك إصابات الرباط الصليبي إصابة ضاضا بالرباط الصليبي

اخبار رياضية