فرست كورة
الدوري المصري

الطلائع في مواجهة الحسابات المعقدة أمام إنبي بالدوري

الطلائع
الطلائع

يواجه فريق طلائع الجيش منافسه إنبي، في الرابعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة الـ 19 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الطلائع المباراة وهو في المركز العاشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما لعب 16 مباراة جمع خلالها 24 نقطة، فاز في 6 مواجهات وتعادل في مثلها بينما تكبد الخسارة في 4 مباريات فقط، وسجل لاعبوه 15 هدفا في حين استقبت شباكهم 12 هدفًا.

بينما يحتل فريق إنبى المركز الثالث في ترتيب جدول الدورى برصيد 29 نقطة بعد أن خاض 18 مباراة فاز في 8 مواجهات وتعادل في 5 لقاءات وخسر مثلها وسجل لاعبوه 21 هدفاً واستقبلت شباك الفريق البترولى 16 هدفا.

وحال الفوز في مباراة الغد والظفر بـ 3 نقاط، يرتقي الطلائع إلى المركز السادس برصيج 27 نقطة، وفي حال فوز إنبي يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 32 هدفًا.

يذكر أن إدارة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة، قررت في وقت سابق تأجيل انطلاق المباراة المقرر لها اليوم بين فريقي طلائع الجيش وإنبي، في الرابعة عصرًا لمدة 30 دقيقة، ضمن الجولة الـ 19 لبطولة الدوري الممتاز.

وجاء قرار تعديل موعد بداية مباراة طلائع الجيش وإنبي لظروف ارتفاع درجة الحرارة، حيث جاء تأخير بداية المباراة في إطار الحفاظ على صحة اللاعبين، بعدما طلب مسئولو الفريقين من مراقب المباراة، وهو الطلب الذي نقله المراقب إلى مسئولي إدارة المسابقات واللذين وافقوا بدورهم على الطلب

الطلائع إنبي الدوري

الدوري المصري