فرست كورة
دوري أبطال أوروبا

مدرب ريال مدريد يكشف موعد عودة كورتوا للمشاركة في المباريات

تيبو كورتوا حارس ريال مدريد
تيبو كورتوا حارس ريال مدريد

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني موعد عودة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا للمشاركة في مباريات الفريق الملكي بعد تعافيه من الإصابة.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ريال سوسيداد: "كورتوا حارس الفريق سوف يشارك في المباريات بداية من مواجهة قادش بالليغا بعد اكتمال شفائه".

وأضاف: " لم يشارك كورتوا في أي مباراة بقميص ريال مدريد منذ بداية الموسم الكروي الجاري، حيث تعرض لإصابة قوية بالركبة تبعها إصابة جديدة لكنه بات قريباً من العودة خلال الفترة المقبلة ".

موقف بيلينجهام و رودريجو من مباراة ريال مدريد وسوسيداد

تحدث أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن موقف الثنائي جود بيلينغهام و رودريغو جوس، من التواجد في قائمة النادي الملكي لمواجهة ريال سوسيداد غدًا بالدوري.

وقال أنشيلوتي: " بيلينجهام يعاني من مشكلة في المعدة و رودريجو يعاني من الأنفلونزا، لكن لا يزال أمامهما الفرصة للسفر معنا لخوض المباراة ".

موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد والقناة الناقلة

ويستعد ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد غدًا الجمعة في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب انويتا، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 3 الحاصلة على حقوق بث الليجا الإسبانية.

أنشيلوتي ريال مدريد كورتوا تيبو كورتوا كارلو أنشيلوتي

دوري أبطال أوروبا