فرست كورة
اخبار رياضية

حسام حسن قلق بسبب مباراتي الأهلي ومازيمبي والزمالك ودريمز.. اعرف السبب

حسام حسن
حسام حسن

كشف مصدر داخل منتخب مصر أن حسام حسن قلقًا بشدة بشأن مباراتي الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي ضمن مباريات إياب نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولقاء الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية.

حسام حسن قلق بسبب مباراتي الأهلي ومازيمبي والزمالك ودريمز

وعلم فرست كورة أن حسام حسن والجهاز الفني لـ منتخب مصر قلق بشدة بسبب الإصابات قبل مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، خاصة أن التوأم يرغب في أن يكون حالة جميع اللاعبين جيدة قبل مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

ويرغب حسام حسن في تحقيق الفوز علىبوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات للوصول للنقطة 12، بعدما حصد الفراعنة مع روي فيتوريا في وقت سابق 6 نقاط أمام جيبوتي وسيراليون.

وعلم فرست كورة، أن حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم استقر على ضم محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي بعدما تلقى تأكيدا من الجهاز الطبي بأنه سيلحق بالمعسكر المقبل، بعد العودة من الإصابة، بجانب مصطفى شوبير الحارس الذي يتألق الوقت الحالي مع الأهلي، بجانب أيضًا محمد عواد حارس الزمالك.

ويضع حسام حسن، المهدي سليمان ومحمد بسام ضمن البدلاء للثلاثي، حال إصابة أي أحد منهما قبل المعسكر الحاسم في تصفيات كأس العالم 2026.

حسام حسن منتخب مصر الاهلى مازيمبي كأس الكونفدرالية دوري أبطال إفريقيا

اخبار رياضية