فرست كورة
اخبار رياضية

الموعد الجديد لمباراة الأهلي ومازيمبي بعد تطبيق التوقيت الصيفي

الاهلى ومازيمبى
الاهلى ومازيمبى

يستعد الأهلى لمواجهة مازيمبى الكونغولي، غدًا الجمعة، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة الدولى، بحضور 50 ألف مشجع.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي بعد تطبيق التوقيت الصيفي

وتدور التسؤلات حول موعد مباراة الأهلي ومازيمبي، في دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد الإعلان عن تطبيق التوقيت الصيفي بداية من الساعة 12 مساء اليوم.

ومع تقديم الساعة اليوم 60 دقيقة للعمل بالتوقيت الصيفى، ستنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي، غدًا، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وحقق الأهلي نتيجة مميزة في مباراة الذهاب التي أقيمت مطلع الأسبوع الجاري في الكونغو، بالتعادل السلبي، ويحتاج للفوز بأي نتيجة للصعود للمرة الخامسة على التوالي لنهائي دوري أبطال إفريقيا، والمنافسة على اللقب الذي يحمل نسخته الأخيرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي

وتنقل مجموعة قنوات بى إن سبورت مباراة الاهلى ومازيمبى على الهواء مباشرًا، كونها الناقل الحصرى لمباريات البطولة، وذلك عبر قناة beIN Sports HD 6، كما سيتم نقل المباراة عبر قناة تايم سبورت على التردد الأرضى.

ويصعد الفائز في مجموع مباراتي الأهلي ومازيمبي الكونغولى، لمواجهة الفائز في مجموع مباراتي صن داونز الجنوب إفريقي، والترجي التونسي.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين (صن دونز والترجي)، انتهت بفوز الترجي بهدف دون مقابل فى المباراة التى أقيمت بتونس، ويحتاج الفريق التونسى للخساراة بفارق هدف بشرط التسجيل، أو التعادل أو الفوز باى نتيجة للتأهل لنهائى البطولة، فيما يحتاج صن داونز للفوز بفارق هدفين مع المحافظة على نظافة شباكة للتأهل للنهائى.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الأهلي ومازيمبي التوقيت الصيفي موعد مباراة الاهلى ومازيمبى الكونغولى والقنوات الناقلة

اخبار رياضية