فرست كورة
كرة عالمية

كلوب: الوضع غير مناسب لمساعدة صلاح ونونيز.. وأرسنال والسيتي ينافسان بعضهما فقط

كلوب وصلاح
كلوب وصلاح

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على المواجهة المقبلة أمام فريق وست هام يونايتد، لحساب الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ووست هام يونايتد على ملعب لندن الأولمبي معقل الأخير، في افتتاح الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، في الثانية والنصف ظهر غد السبت بتوقيت القاهرة.

تصريحات يورجن كلوب

وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة وست هام يونايتد: لا أعتقد أني كنت محبطا بقدر ما كنت عليه بعد مباراة الأربعاء أمام إيفرتون، أنا المسؤول عن المزاج العام بالفريق، ولا أقول إننا في أفضل مركز ممكن، لقد خسرنا التحامات حاسمة ضد إيفرتون، لقد كنا سيئين جدًا لكن صراحة لقد مرة عدة أسابيع ولم نلعب كرة قدم إيجابية.

وأضاف: سأحاول بكل شيء للاستمتاع بكرة القدم لدينا، أرسنال والسيتي يران أنهما ينافسان بعضهما فقط، وقد لا يُصرحان بذلك للعامة لكن لا أتوقع خسارتهما لمباراتين، علينا أن نركز على أنفسنا ونُظهر ردة فعل قوية، ووست هام يريد ذلك أيضًا ودعونا نرى.

وأكمل كلوب: أنا متأكد من أن سباق اللقب أصبح بين السيتي وأرسنال، وكما قلت لا أتوقع أن يخسرا مباراتين من مباراتهما المقبلة، وإذا خسرا فمن السخيف ألا نكون هناك، بل يجب استغلال ذلك إن حدث؛ لأنهما لم يخسرا منذ وقت طويل.

وأردف: لا نزال نحتاج لنقاط حتى نتأهل لدوري أبطال أوروبا، لا أحد سعيد هنا، إطلاقًا، لقد كان موسما طويلا وبعض اللاعبين عادوا من الإصابات مثل أرنولد، هل هو قادر على العودة لقمة مستواه؟، ربما لا، أليسون كان مصابًا لوقت طويل، أما بالنسبة لـ كودي جاكبو فـ كل شيء على ما يرام، الأم بخير، الصبي بخير، الأب بخير وعاد إلى التدريب بالأمس.

وعن مستوى محمد صلاح وداروين نونيز خلال الفترة الأخيرة، قال كلوب: عندما لا يسجل المهاجمون تكون الأمور صعبة، عليهم تجاوز هذه الفترة وهي جزء من حياتهم، على أية حال عليك الاستمرار بالمحاولة مرة تلو أخرى، لا يوجد شيء واحد يجعلك تجد الحل للتسجيل مرة أخرى، عليك المحاولة وحسب، أحاول مساعدتهما خلال هذه الفترة لكن الأمر هو أن وضعنا ليس مناسبا لهذه المشكلة.. أنا آسف لذلك، لكن الآن نبدأ مجددًا ونحاول في المباريات الـ 4 المقبلة، وإذا كان لدي حلا سريعا لإعادة المهاجم لأفضل مستوياته فسأكون رجلا ثريا.

وواصل كلوب تصريحاته: الهزيمة من إيفرتون كانت سيئة، وإذا لم تتعلم منها فعليك التعلم منها الموسم المقبل، علينا استغلال ذلك على المدى القصير الآن.

وعن فريق وست هام يونايتد، اختتم كلوب تصريحاته قائئلا: ديفيد مويس يقوم بعمل جيد جدًا هناك، ويعجبني كثيرًا ما يقوم به، لديهم فريق موهوب للغاية وباون أحد اللاعبين المُفضّلين لدي، باكيتا موهوب جدًا، وأنطونيو مهاجم رائع، وارد براوس صفقة رائعة بالنسبة لهم، أعتقد أن مويس يقوم بعمل جيد جدًا بالمُجمل.

كلوب ليفربول وست هام يونايتد محمد صلاح صلاح

كرة عالمية