فرست كورة
دوري أبطال أوروبا

بالدموع.. تياجو سيلفا يعلن رحيله عن تشيلسي في نهاية الموسم بشكل رسمي

تياجو سيلفا
تياجو سيلفا

أعلن المدافع البرازيلي تياجو سيلفا، مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي عن رحيله عن البلوز بعد انتهاء الموسم الجاري.

رحيل سيلفا عن تشيلسي

وظهر المدافع البرازيلي تياجو سيلفا متأثرًا في أحد مقاطع الفيديو عبر الموقع الرسمي لفريق تشيلسي، حيث أعلن اللاعب في هذا المقطع أن الموسم الحالي سيكون هو الأخير له رفقة الفريق الإنجليزي.

وقال سيلفا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي الخاص بالفريق الإنجليزي: تشيلسي يعني الكثير بالنسبة لي، لقد جئت إلى هنا بهدف البقاء لمدة عام واحد فقط، وانتهى الأمر بأربع سنوات، ليس فقط الأمر كان رائع بالنسبة لي ولكن لعائلتي أيضًا.

وأضاف: أبنائي يلعبون في تشيلسي، لذا فمن دواعي الفخر أن أكون جزءًا من عائلة هذا الفريق، آمل أن يتمكنوا من مواصلة حياتهم المهنية هنا في هذا النادي المنتصر الذي يرغب العديد من اللاعبين في أن يكونوا جزءًا منه.

وتابع: أعتقد أنه في كل ما فعلته هنا على مدار السنوات الأربع، كنت دائمًا أعطي كل ما لدي، لكن لسوء الحظ، لكل شيء بداية ووسط ونهاية، هذا لا يعني أن هذه نهاية نهائية، آمل أن أترك الباب مفتوحًا حتى أتمكن من العودة في المستقبل القريب، ولكن في دور آخر هنا.

وواصل: من الواضح عندما بدأت هنا كان ذلك أثناء فترة كورونا، لذلك لم يكن هناك أي مشجعين في الملعب، لكن من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، أصبح الأمر شيئًا خاصًا جدًا بالنسبة لي، وبعد ذلك عندما بدأ المشجعون بالعودة إلى الملعب وبدأت الحياة تعود إلى طبيعتها، بدأت أشعر بالكثير من المودة والاحترام لقصتي وبدايتي هنا.

وأردف المدافع البرازيلي: من الصعب بالفعل قول الوداع في أكثر الظروف العادية، ولكن عندما يكون هناك حب متبادل، يصبح الأمر أكثر صعوبة.

واختتم: عشت العديد من الأحلام هنا، عشت أيام لم أتخيل حتى أنني أستطيع تحقيق مثلها، أبرزها الفوز بأحد أفضل الألقاب الاحترافية، دوري أبطال أوروبا، في أحد أكبر الأندية في العالم، لكن سيكون هذا الموسم هو الأخير لي رفقة الفريق، ولا أقول وداعًا لأن الوداع لأولئك الذين يغادرون ولا يعودون، لكني أنوي العودة يومًا ما.

تشيلسى نادي تشيلسي البلوز دوري ابطال اوروبا سيلفا تياجو تياجو سيلفا

دوري أبطال أوروبا