فرست كورة
اخبار رياضية

رئيس نهضة بركان: أتمنى أن تكون الكونفدرالية مغربية.. ونعود بالكأس من القاهرة

حكيم بن عبد الله
حكيم بن عبد الله

تحدث حكيم بن عبد الله، رئيس نادي نهضة بركان المغربي عن العديد من الأمور التي تخص المواجهة النهائية التي ستجمعه أمام نظيره الزمالك في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تصريحات حكيم بن عبد الله

وقال حكيم بن عبد الله في تصريحات صحفية: نحن نادي يمارس كرة القدم، ويرغب في لعبها بشكل جيد، سنذهب للنهائي أمام الزمالك ونحن فخورين بأنفسنا وشعبنا وجماهيرنا، أشكر أيضًا جميع الجماهير التي ساندت الفريق في الفترة السابقة.

وأضاف: نتمنى أن نستعد لمواجهة الزمالك بشكل جيد من أجل العودة باللقب من القاهرة، أعتقد أننا قادرين على تحقيق ذلك.

وتابع: لا أريد الحديث عن ما دار في مواجهة نصف النهائي أمام اتحاد العاصمة، لا أريد الخوض في تلك الأزمة، ما حدث أضحى من الماضي، المهم لدي هي المواجهة النهائية أمام الزمالك، وأتمنى أن تكون كأس الكونفدرالية مغربية.

واختتم رئيس نهضة بركان تصريحاته قائلًا: فريق الزمالك فريق متمرس، بالتأكيد المواجهة ستكون صعبة، لكننا سنحاول استعاد تنافسيتنا.

أول تعليق من معين الشعباني على مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية

ومن جانبه، علق معين الشعباني، المدير الفني لنادي نهضة بركان المغربي في وقت سابق على مواجهة الزمالك في المباراة النهائية في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقال الشعباني في تصريحات إعلامية نقلها موقع البطولة المغربي: النهائي سيكون ضد الزمالك الفريق المتمرس، وأيضًا نفس الأمر بالنسبة لفريق نهضة بركان.

وأضاف معين الشعباني: لدينا مباراة مع الجيش الملكي قبل مباراة الزمالك، وإذا كان علينا الاستعداد الجيد لنهائي الكونفدرالية، فعلينا الاستعداد كذلك لمباراة الجيش الملكي.

وأكمل تصريحاته: استعداداتنا ستكون على نسق تنافسي، إذ إننا لم نلعب لأسبوعين، وسنكمل 20 يومًا من دون خوض أي مباراة حين نلعب أمام الجيش الملكي.

وأتم معين الشعباني تصريحاته: نحاول تعويض عدم لعب المباريات بالتدريبات، رغم أنه لا يوجد شيء يعوض المباريات، لكننا نعمل مع اللاعبين منذ فترة على الجانب البدني.

الزمالك الكونفدرالية كأس الكونفدرالية الإفريقية كأس الكونفدرالية رئيس نهضة بركان معين الشعبانى

اخبار رياضية