فرست كورة
دوري أبطال أوروبا

كيميتش: لم يكن لدينا كثير من الوقت للاستعداد لريال مدريد.. وفينيسيوس من أخطر لاعبي أوروبا

جوشوا كيميتش
جوشوا كيميتش

ظهر اللاعب الألماني جوشوا كيميتش لاعب نادي بايرن ميونخ في المؤتمر الصحفي التقديمي الخاص بالمواجهة التي ستجمع البافاري أمام نظيره ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحدث كيميتش عن العديد من الأمور التي تخص تلك المواجهة، كما تحدث عن فريق ريال مدريد وأبرز لاعبيه.

تصريحات كيميتش

وقال كيميتش في تصريحات صحفية: بالتأكيد مواجهة الغد أمام ريال مدريد لن تكون عادية، مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا دائمًا ما تكون مميزة، وخاصة ضد ريال مدريد لأنه نادٍ كبير، كل من يستمتع بكرة القدم يريد مشاهدة مباراة نصف النهائي بين بايرن ومدريد.

وأضاف، أن لم يكن لدينا الكثير من الوقت للاستعداد، لكن نقاط قوة ريال مدريد تمر بمرحلة انتقالية، من المهم أن ندافع بشكل جيد، لكن لا ينبغي لنا أن نختبئ، نحن نحتاج إلى الاستعداد والاستحواذ على الكرة.

وعن مطاردة مهاجمي ريال مدريد جونيور تابع: لاعبو ريال مدريد يغيرون مراكزهم دائمًا، خاصةً في الهجوم مع رودريجو أنت لا تدافع دائمًا مع لاعب واحد فقط، من المهم بالنسبة لي أن أحافظ على مركزي في مركز الظهير الأيمن وألا أخرج من الملعب، المركز من خلال مطاردة لاعب واحد، لقد لعبت في مراكز مختلفة هذا الموسم، وهذا بالطبع يساعدني على التطور كلاعب، في أجزاء كبيرة من الموسم لعبنا أسلوبًا مختلفًا قليلًا في كرة القدم، وأحيانًا كرة قدم هجومية سريعة، لقد تكيفت مع الفريق وكنا قادرين على التكيف مع المنافسين.

وواصل اللاعب الألماني حديثه عن فينيسيوس جونيور، حيث قال: إنه أحد أفضل المراوغين في أوروبا، من الصعب دائمًا الدفاع أمام لاعب مثل هذا بمفرده، سيتعين علينا حل الكثير من الأمور من الناحية التكتيكية كفريق لأن اللاعب خطير وسريع جدًا.

واختتم: ريال مدريد عندما فاز بدوري أبطال أوروبا قبل عامين، عادوا في كل مرة تقريبًا، لا يمكننا التحدث عن الحظ، يمكننا أن نقول إنهم يثقون في قوتهم، لديهم جودة فردية للتغلب عليها.

بايرن ميونخ البافاري ريال مدريد دوري ابطال اوروبا مدريد كيميتش

دوري أبطال أوروبا