فرست كورة
اخبار رياضية

مصدر بـ نهضة بركان لـ فرست كورة: مواجهة الزمالك بمثابة محفل كروي.. وننتظر قرار كاف في مباراة اتحاد العاصمة

فريق نهضة بركان
فريق نهضة بركان

تحدث مصدر داخل فريق نهضة بركان المغربي، عن المباراة المرتقبة بين الزمالك والفريق المغربي، في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

نهضة بركان ينتظر القرار الرسمي قبل مواجهة الزمالك

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ فرست كورة، إن المواجهة المرتقبة أمام الزمالك ستكون بمثابة محفل كروي بين فريقين شقيقين، ويجمعها إطار الأخوة بين الشعبين المصري والمغربي.

وأضاف المصدر في تصريحاته، أن الحديث عن مباراة الزمالك والاستعداد لها هو سابق لأوانه، خاصة وأن لكل حادث حديث، والفريق حاليًا ينتظر الفصل النهائي في أزمة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري.

وتابع المصدر تصريحاته: ننتظر القرارات الخاصة بمباراة اتحاد العاصمة الجزائري، والتي انسحب منها الفريق أمس الأحد، خاصة وأننا فزنا في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف دون مقابل وفق قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف.

وأكمل المصدر حديثه: احترمنا قواعد المسابقة الإفريقية، وننتظر القرارات ونحن فريق مؤسسي ونؤمن بالقوانين، لأننا نلعب ضمن إطار مؤسساتي وليس إطار فوضوي،

وواصل المصدر تصريحاته: لا ندخل في النوايا الخاصة بالاتحاد الإفريقي، ونلتزم بكل القرارات التي ستصدر ونحن فريق تنافسي وهدفنا احترام قرارات الكاف.

واختتم المصدر: نحن أصحاب حق في الأزمة المثاراة، لذلك فإننا نحترم القرار الذي سيصدر من كاف، ومطمئنين له وبأنه سينصفنا.

وفي وقت سابق، انسحب فريق اتحاد العاصمة من مباراة نهضة بركان المغربي، بسبب أزمة قمصان الخرائط التي لم تُلعب بسببها مباراة الذهاب أيضًا.

نهضة بركان الزمالك كأس الكونفدرالية مباراة الزمالك ونهضة بركان كاف اتحاد العاصمة

اخبار رياضية