فرست كورة
منتخبات

بالأسماء.. مفاجآت منتظرة بقائمة منتخب مصر في معسكر يونيو المقبل

منتخب مصر
منتخب مصر

تحت قيادة حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، يتم حاليًا العمل على اختيار التشكيلة النهائية التي ستشارك في معسكر يونيو القادم.

يتمثل هذا الاختيار في معضلة اختيار بين 32 لاعبًا مميزًا، حيث يُعتبر أداؤهم مع أنديتهم مؤشرًا مهمًا لاختيارهم في القائمة النهائية، من المتوقع أن تشهد هذه القائمة بعض المفاجآت وظهور لاعبين جدد تحت قيادة حسام حسن.

مفاجآت منتظرة بقائمة منتخب مصر

من بين اللاعبين المرشحين للانضمام إلى المنتخب، يبرز ثلاثي الزمالك ناصر ماهر، نبيل عماد دونجا، وعبد الله السعيد، بالإضافة إلى لاعب وسط الإسماعيلي عمر الساعي. كما يُرجح أن يتم استدعاء أربعة حراس مرمى للمعسكر، مع إمكانية عودة محمد الشناوي بعد تعافيه من الإصابة، وذلك بالتزامن مع تألق مصطفى شوبير في الفترة الحالية.

تشير التوقعات إلى أن تشمل القائمة النهائية للمنتخب المصري لمعسكر يونيو المقبل اللاعبين التالية:

في مركز حراسة المرمى: محمد الشناوي أو مصطفى شوبير، بالإضافة إلى محمد عواد وأحمد الشناوي.في خط الدفاع: محمد هاني، عمر جابر، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، أحمد حجازي، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان بيكهام، أسامة جلال، أحمد فتوح، ومحمد حمدي.في خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا، نبيل عماد دونجا، ناصر ماهر، عبد الله السعيد، حمدي فتحي، وعمر الساعي.في خط الهجوم: محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، رمضان صبحي، عمر مرموش، أحمد زيزو، حسين الشحات، مصطفى محمد، محمد شريف، وأحمد عاطف.

منتخب مصر حسام حسن قائمة منتخب مصر معسكر يونيو قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو

منتخبات